أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجلس الوزراء يقر رفع نتائج التحقيق في "طائرة اليمنية" إلى الرئيس هادي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 02:10 مساءً ]

تناول مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي، بالعاصمة المؤقتة عدن، نتائج تقرير اللجنة الحكومية، التي كُلفت بدراسة أسباب حادثة طائرة الخطوط الجوية اليمنية، في رحلتها المتجهة من القاهرة إلى مدينة عدن.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية، سبأ، إن اللجنة المشكلة بقرار رئيس الوزراء، بشأن حادثة طائرة اليمنية، أقرت رفع نتائج التحقيق فيما يتعلق بالرحلة رقم "609" التي كانت متجهة من القاهرة إلى عدن، واضطرت للعودة والهبوط اضطرارياً بمطار القاهرة الدولي عقب وقت قصير من إقلاعها، إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، دون الإفصاح عما احتواه التحقيق.

وأكد مجلس الوزراء الحرص على اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق كافة الجهات المقصرة في أداء مهامها والمسؤوليات الملقاة على عاتقها بالشكل المطلوب ومعرفة أوجه القصور والعمل على معالجتها بشكل مناسب وفوري.

وكانت طائرة الأيرباص 310 هبطت اضطرارياً في مطار القاهرة الدولي، بعد وقت قصير من إقلاعها؛ وتداول ناشطون صور انفجار في إطارها، مشيرين إلى أنها كادت أن تتسبب في كارثة جماعية.

وعقب الحادثة طالب ناشطون بالسماح لشركات طيران عربية بنقل اليمنيين، ومحاولة رفد طيران اليمنية بطائرات أخرى بعد أن تجاوزت الطائرات المستخدمة حالياً 80 ألف ساعة طيران.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات