أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

خصروف: التحالف لايأتمن الجيش اليمني على الأسلحة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 12:59 مساءً ]

شنّ رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش اليمني، اللواء محسن خصروف، هجوماً لاذعاً على التحالف السعودي الإماراتي، واتهمه بعد الجدية في دعم الجيش لإستعادة مؤسسات الدولة.

وقال خصروف، في مداخلة هاتفية مع قناة "اليمن" الفضائية التي تبث من الرياض، إن مسألة إعادة الدولة مرتبطة بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، والدور الإقليمي.

وتساءل خصروف، قائلاً: ليغضب من غضب، ماذا الذي التحالف للجيش اليمني؟!، وتابع : التحالف لم يأتمنا على مدفع ثقيل، ولا على دبابة ولا على قاعدة صاروخية، وليس لدينا شيء، جنود الجيش اليمني يقاتلون بالأسلحة الخفيفة والعيارات المتوسطة، ليس أكثر من هذا.

وأوضح رئيس دارة التوجيه المعنوي، أن التحالف يقاتل بصواريخه، ولايقدمها للجيش اليمني،ويفترض بالتحالف أن يقدّم للجيش اليمني إمكانيات يقاتل بها.

واختتم خصروف مداخلته بالقول: التحالف عليه خطوط عريضة، ومنع  التقدم في جبهات عدة منها نهم، و نحن مرتهنون؛ وليس لدينا إمكانيات نقاتل بها بما يساوي قدراتنا في كل الجبهات.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات