الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ترحيب واسع بالتوجيه للتحقيق مع باكريت في ملفات العبث بالمال العام

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 12:22 مساءً ]

أعرب وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، بدر كلشات، عن تفاؤله المسبق، بعدم سكوت القضاء اليمين العادل عما يحدث من نهب للمال العام في محافظة المهرة.

ورحّب كلشات، في منشور له على حسابه في (فيسبوك)، بالخطوة التي اتخذتها رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، أفراح بادويلان، التي دعت رئيس الوزراء إلى إلزام السلطة المحلية بإيداع الإيرادات في البنك المركزي.

وقدّم الوكيل كلشات شكره للقاضي أفراح بادويلان، والنائب العام ووكيل النيابة المختصة بمكافحة الفساد، ومحافظ البنك المركزي، بعد سلسلة خطوات تم اتخاذها لإيقاف الفساد والعبث بالمال العام الذي يجري في المهرة.

وفي الوقت الذي رحّب فيه بالخطوة الأولية لحفظ المال العام؛ طالب وكيل محافظة المهرة بتشكيل لجنة تحقيق من الجهات المختصة، وإحالة كل المتورطين في نهب أموال الشعب إلى القضاء.

من ناحيته نوّه مستشار وزير الإعلام، مختار الرحبي، بمذكرة نيابة الأموال العامة المختصة بقضايا الفساد إلى محافظ البنك المركزي التي تطالبه بوقف تجاوزات محافظ المهرة راجح باكريت.

وأشار الرحبي، إلى أن باكريت تمرد على الدولة، ويرفض ربط البنك المركزي في المهرة مع البنك المركزي الرئيسي.

واختتم الرحبي تغريده على حسابه في تويتر، بهاشتاج ##إقالة_راجح_باكريت

ولاقت مذكرات الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، ونيابة الأموال وتوجيهات النائب العام، ترحيباً واسعاً لدى أبناء محافظة المهرة والمتابعين، التي جاءت بعد أن طالبوا بإقالة باكريت، نتيجة ارتكاب مخالفات للقانون، والتلاعب بالمال العام.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات