صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ترحيب واسع بالتوجيه للتحقيق مع باكريت في ملفات العبث بالمال العام

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 12:22 مساءً ]

أعرب وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، بدر كلشات، عن تفاؤله المسبق، بعدم سكوت القضاء اليمين العادل عما يحدث من نهب للمال العام في محافظة المهرة.

ورحّب كلشات، في منشور له على حسابه في (فيسبوك)، بالخطوة التي اتخذتها رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، أفراح بادويلان، التي دعت رئيس الوزراء إلى إلزام السلطة المحلية بإيداع الإيرادات في البنك المركزي.

وقدّم الوكيل كلشات شكره للقاضي أفراح بادويلان، والنائب العام ووكيل النيابة المختصة بمكافحة الفساد، ومحافظ البنك المركزي، بعد سلسلة خطوات تم اتخاذها لإيقاف الفساد والعبث بالمال العام الذي يجري في المهرة.

وفي الوقت الذي رحّب فيه بالخطوة الأولية لحفظ المال العام؛ طالب وكيل محافظة المهرة بتشكيل لجنة تحقيق من الجهات المختصة، وإحالة كل المتورطين في نهب أموال الشعب إلى القضاء.

من ناحيته نوّه مستشار وزير الإعلام، مختار الرحبي، بمذكرة نيابة الأموال العامة المختصة بقضايا الفساد إلى محافظ البنك المركزي التي تطالبه بوقف تجاوزات محافظ المهرة راجح باكريت.

وأشار الرحبي، إلى أن باكريت تمرد على الدولة، ويرفض ربط البنك المركزي في المهرة مع البنك المركزي الرئيسي.

واختتم الرحبي تغريده على حسابه في تويتر، بهاشتاج ##إقالة_راجح_باكريت

ولاقت مذكرات الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، ونيابة الأموال وتوجيهات النائب العام، ترحيباً واسعاً لدى أبناء محافظة المهرة والمتابعين، التي جاءت بعد أن طالبوا بإقالة باكريت، نتيجة ارتكاب مخالفات للقانون، والتلاعب بالمال العام.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات