روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)     الكويت : أوضاع المنطقة "الملتهبة" تتطلب توحيد الموقف الخليجي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بلحاف : باكريت كرّس جهده لتغذية الفتنة وتمكين المليشيات في المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 11:04 صباحاً ]

قال الناشط الإعلامي وعضو لجنة اعتصام المهرة أحمد بلحاف، إن راجح باكريت أوجد فساداً، استدعى توجيهات صريحات من الجهات القضائية لتوقيف العبث والنهب للمال العام.

وأشار بلحاف، تعليقاً على توجيهات النائب العام ونيابة الأموال بالتحقيق مع باكريت بخصوص قضايا فساد، إلى أنه تحدث منذ البداية، أن اللصوص لا يمكن أن يديروا دولة، ومن شبّ على شيء شاب عليه، مضيفاً: الشخص الذي يغذي نفسه بالأحقاد لايمكن أن ينجح إطلاقاً، وسرعان ما يسقط في الحفر التي حفرها للإيقاع بالآخرين.

وأكّد بلحاف، أن الفرصة كانت متاحة أمام باكريت، للخروج من ماضيه الأسود إلى حاضر أفضل، وأن يحسّن من طباعه، إلا أنه ظل منغمساً في أفكاره الناتجة عن عقدة النقص.

وأوضح القيادي في اعتصام المهرة، إلى أن المحافظ كرّس جهده لتغذية الفتنة في المجتمع؛ من خلال تمكين المليشيات والعصابات، وتشكيل فريق للعمل على إنشاء حسابات وهمية في مواقع التواصل الاجتماعي تنتحل أسماء أبناء المهرة.

ونوّه بلحاف إلى ما تقوم به تلك الحسابات الوهمية من محاولات الإساءة لرموز وشخصيات المهرة، والترويج لمشاريع باكريت الوهمية.
واعتبر بلحاف، أن باكريت يجني اليوم ما زرعته يداه، عكس ما كان يخطط له، إذ لم تنفعه الهجمات التي موّلها ضد رموز المحافظة وكوادرها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات