مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بلحاف : باكريت كرّس جهده لتغذية الفتنة وتمكين المليشيات في المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 11:04 صباحاً ]

قال الناشط الإعلامي وعضو لجنة اعتصام المهرة أحمد بلحاف، إن راجح باكريت أوجد فساداً، استدعى توجيهات صريحات من الجهات القضائية لتوقيف العبث والنهب للمال العام.

وأشار بلحاف، تعليقاً على توجيهات النائب العام ونيابة الأموال بالتحقيق مع باكريت بخصوص قضايا فساد، إلى أنه تحدث منذ البداية، أن اللصوص لا يمكن أن يديروا دولة، ومن شبّ على شيء شاب عليه، مضيفاً: الشخص الذي يغذي نفسه بالأحقاد لايمكن أن ينجح إطلاقاً، وسرعان ما يسقط في الحفر التي حفرها للإيقاع بالآخرين.

وأكّد بلحاف، أن الفرصة كانت متاحة أمام باكريت، للخروج من ماضيه الأسود إلى حاضر أفضل، وأن يحسّن من طباعه، إلا أنه ظل منغمساً في أفكاره الناتجة عن عقدة النقص.

وأوضح القيادي في اعتصام المهرة، إلى أن المحافظ كرّس جهده لتغذية الفتنة في المجتمع؛ من خلال تمكين المليشيات والعصابات، وتشكيل فريق للعمل على إنشاء حسابات وهمية في مواقع التواصل الاجتماعي تنتحل أسماء أبناء المهرة.

ونوّه بلحاف إلى ما تقوم به تلك الحسابات الوهمية من محاولات الإساءة لرموز وشخصيات المهرة، والترويج لمشاريع باكريت الوهمية.
واعتبر بلحاف، أن باكريت يجني اليوم ما زرعته يداه، عكس ما كان يخطط له، إذ لم تنفعه الهجمات التي موّلها ضد رموز المحافظة وكوادرها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات