أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتفاق بين وزارة الشباب ومركز المرأة بجامعة عدن على تفعيل الأنشطة الرياضية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 09:30 صباحاً ]

أقرت وزارة الشباب والرياضة مع مركز المرأة والبحوث والتدريب بجامعة عدن، إطلاق أول نشاط مشترك لإقامة دورات ريادة الأعمال، وتأهيل المرأة في مجالات مختلفة.

وتطرقت وكيلة الوزارة لقطاع المرأة، نادية عبدالله، مع مديرة المركز، هدى علوي، إلى إمكانية إقامة أنشطة نسوية مشتركة بين الوزارة والجامعة، ودعتا إلى تمكين المرأة في مؤسسات المجتمع المدني وإشراكها في الألعاب الرياضية.

ومن المتوقع أن يبدأ الجانبان خلال الأيام المقبلة، تدشين دورات تأهيلية في مجالات تنمية المرأة وتمكينها اقتصادياً، إلى جانب تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية داخل الجامعة، باعتبار المرأة شريكاً أساسياً في المجتمع.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات