عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > رياضة

كأس أمم إفريقيا: الجزائر إلى ربع النهائي بتخطيها غينيا بثلاثية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 12:25 مساءً ]

بلغ المنتخب الجزائري لكرة القدم دور الثمانية في نهائيات كأس أمم إفريقيا بعد فوزه على نظيره الغيني بثلاثية بيضاء في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة المصرية القاهرة.

وتناوب اللاعبون يوسف البلايلي، ورياض محرز، وآدم أوناس على تسجيل الثلاثية الجزائية خلال شوطي المباراة التي بدت وكأنها مباراة نهائية، بعد خروج المغرب ومصر وموريتانيا في دور المجموعات.

وفشل المنتخب الغيني في اختراق الدفاع الجزائري، الذي بدا صلبًا كعادته طوال الـ4 مباريات التي خاضها في البطولة، حتى الآن، حيث لم تستقبل شباك الخضر أي هدف.

وينتظر المنتخب الجزائري الفائز من مباراة اليوم التي تجمع ساحل العاج مع مالي، في دور الثمانية الخميس المقبل.

وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على حسابه في تويتر: منتخب الجزائر يواصل التفوق والانتصارات ويعبر غينيا، بثلاثية مبهرة ليتأهل لربع النهائي، مضيفاً أن الجزائر بات أفضل هجوم بـ 9 أهداف مسجلة، وأفضل دفاع دون أهداف في شباكه، ومحاربو الصحراء هم الوحيدون المستمرون في الحفاظ على شباكهم نظيفة، وبالعلامة الكاملة بعد خروج الفراعنة وأُسُود الأطلس.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات