أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > رياضة

كأس أمم إفريقيا: الجزائر إلى ربع النهائي بتخطيها غينيا بثلاثية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 12:25 مساءً ]

بلغ المنتخب الجزائري لكرة القدم دور الثمانية في نهائيات كأس أمم إفريقيا بعد فوزه على نظيره الغيني بثلاثية بيضاء في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة المصرية القاهرة.

وتناوب اللاعبون يوسف البلايلي، ورياض محرز، وآدم أوناس على تسجيل الثلاثية الجزائية خلال شوطي المباراة التي بدت وكأنها مباراة نهائية، بعد خروج المغرب ومصر وموريتانيا في دور المجموعات.

وفشل المنتخب الغيني في اختراق الدفاع الجزائري، الذي بدا صلبًا كعادته طوال الـ4 مباريات التي خاضها في البطولة، حتى الآن، حيث لم تستقبل شباك الخضر أي هدف.

وينتظر المنتخب الجزائري الفائز من مباراة اليوم التي تجمع ساحل العاج مع مالي، في دور الثمانية الخميس المقبل.

وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على حسابه في تويتر: منتخب الجزائر يواصل التفوق والانتصارات ويعبر غينيا، بثلاثية مبهرة ليتأهل لربع النهائي، مضيفاً أن الجزائر بات أفضل هجوم بـ 9 أهداف مسجلة، وأفضل دفاع دون أهداف في شباكه، ومحاربو الصحراء هم الوحيدون المستمرون في الحفاظ على شباكهم نظيفة، وبالعلامة الكاملة بعد خروج الفراعنة وأُسُود الأطلس.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات