أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

إعادة تشكيل مجلس المعهد العالي للقضاء برئاسة وزير العدل

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 10:01 صباحاً ]

أقر مجلس القضاء الأعلى، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة القاضي الدكتور علي ناصر سالم رئيس المجلس، إعادة تشكيل مجلس المعهد العالي للقضاء.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إن اجتماعاً لمجلس القضاء في عدن، أعاد تشكيل مجلس المعهد، برئاسة وزير العدل، وينوبه النائب العام، وبعضوية رئيس هيئة التفتيش القضائي، وعميد المعهد العالي للقضاء، وعميد كلية الحقوق بجامعة عدن، والقاضي علي عوض ناصر، والقاضي جعفر سعيد باهيصمي، والقاضي بدر عبده أحمد العارضه والدكتورة أسمهان مرعي بن بريك.

وأقر المجلس، استيعاب المتظلمين في حدود العدد الذي أقر مجلس القضاء إلحاقه بالدفعة (23) البالغ 300 طالب وطالبة، وقيام مجلس المعهد باستكمال الإجراءات اللازمة لاستيعاب المتظلمين في حدود ذلك، بعد أن تم استبعاد هم من قوائم المسموح لهم بدخول المقابلة الشخصية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات