بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

في وقفة احتجاجية بالغيظة.. أبناء المهرة يطالبون بإغلاق السجون السرية السعودية


بيان الوقفة الاحتجاجية في المهرة طالب باطلاق سراح السواري واغلاق السجون السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 07 يوليو, 2019 - 06:04 مساءً ]

نفذ العشرات من أبناء محافظة المهرة، صباح اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع الصحفي يحيى السواري المختطف في سجن سري للقوات السعودية في مطار الغيظة عاصمة محافظة المهرة.

وطالب بيان صدر عن الوقفة الاحتجاجية، النيابة العامة والجهات القضائية بسرعة الافراج عن الصحفي يحيى السواري والتحقيق في السجون السرية التابعة للسعودية في المهرة.

وقال البيان إن أبناء المهرة مستمرون في تحركاتهم الاحتجاجية في الأيام القادمة، حتى إطلاق سراح السواري، داعين كافة الصحفيين والمنظمات الحقوقية إلى ادانة اختطافة والضغط على السلطات اليمنية والسعودية لإطلاق سراحه.

ودعا البيان الجهات القضائية والنائب العام في الجمهورية اليمنية إلى إغلاق كافة السجون السرية السعودية التي تفتح الباب أمام انتهاكات حقوق الانسان والتصفية الجسدية والتعذيب.

وكان السواري قد أختطف يوم الخميس، أثناء محاولته تصوير جرحى سقطوا خلال عملية مداهمة لمنزل المواطن "الغوري" نفذتها مليشيا محلية بمساندة من القوات السعودية في وقت مبكر يوم الأربعاء الماضي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات