عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > رياضة

بعد تلقيه بطاقة حمراء..ميسي يهاجم منظمي كوبا أمريكا ويتهمهم بالفساد

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 07 يوليو, 2019 - 11:43 صباحاً ]

تلقى ليونيل ميسي بطاقة حمراء قبل نهاية الشوط الأول في مباراة فازت فيها الأرجنتين بهدفين لهدف على تشيلي في مباراة المركز الثالث المتوترة بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم ليل السبت.

وأشهر حكم المباراة القادم من باراجواي البطاقة الحمراء لميديل وعلى الرغم من أن ميسي لم يبد أي رد فعل، فإنه طُرد أيضا مما أدى إلى صيحات استهجان باستاد كورنثيانز في ساو باولو، عندما كانت المباراة في الدقيقة الـ34، حيث شهدت التحام اللاعبين.

ولم يحضر النجم الأرجنتيني مراسم تسليم ميداليات المركز الثالث، وهاجم منظمي البطولة، مشيراً إلى"الفساد" في البطولة والانحياز للبرازيل، متمنياً أن تفوز بيرو بالبطولة في المباراة النهائية في ريو دي جانيرو اليوم الأحد.

وكانت الأرجنتين خسرت أمام البرازيل بهدفين دون رد في الدور قبل النهائي الذي شهد عدداً من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات