قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > رياضة

بعد تلقيه بطاقة حمراء..ميسي يهاجم منظمي كوبا أمريكا ويتهمهم بالفساد

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 07 يوليو, 2019 - 11:43 صباحاً ]

تلقى ليونيل ميسي بطاقة حمراء قبل نهاية الشوط الأول في مباراة فازت فيها الأرجنتين بهدفين لهدف على تشيلي في مباراة المركز الثالث المتوترة بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم ليل السبت.

وأشهر حكم المباراة القادم من باراجواي البطاقة الحمراء لميديل وعلى الرغم من أن ميسي لم يبد أي رد فعل، فإنه طُرد أيضا مما أدى إلى صيحات استهجان باستاد كورنثيانز في ساو باولو، عندما كانت المباراة في الدقيقة الـ34، حيث شهدت التحام اللاعبين.

ولم يحضر النجم الأرجنتيني مراسم تسليم ميداليات المركز الثالث، وهاجم منظمي البطولة، مشيراً إلى"الفساد" في البطولة والانحياز للبرازيل، متمنياً أن تفوز بيرو بالبطولة في المباراة النهائية في ريو دي جانيرو اليوم الأحد.

وكانت الأرجنتين خسرت أمام البرازيل بهدفين دون رد في الدور قبل النهائي الذي شهد عدداً من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات