عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > رياضة

منتخب جنوب إفريقيا يقصي مصر من كأس أمم إفريقيا

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 07 يوليو, 2019 - 11:27 صباحاً ]

أقصى منتخب جنوب إفريقيا، نظيره المصري، في مفاجأة الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعد فوزه عليه بهدف وحيد مساء السبت.

وسجل منتخب جنوب إفريقيا هدف المباراة الوحيد قبل خمس دقائق على نهاية اللقاء عبر اللاعب ثيمبونيسكي لورش، بعد أداء باهت للمنتخب المصري الذي لم ينجح في استغلال الدعم الجماهيري الكبير في استاد القاهرة.

ورغم أن المنتخب المصري كان مرشحاً لعبور جنوب إفريقيا الذي وصل لهذه المرحلة بعد تصنيفه صاحب أفضل مركز ثالث، في مجموعات الدور الأول، لكن المقابلة شهدت انهزام أصحاب الأرض والجمهور بهدف نظيف.

ويلتقي منتخب جنوب إفريقيا في دور الثمانية، يوم الأربعاء المقبل، مع نظيره النيجيري الذي تغلب على الكاميرون، بنتيجة 3 ـ 2، في مباراة أخرى بدور الستة عشر.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات