غريفيث يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي جهود التوصل الى تسوية سياسية في اليمن     غريفيث لمجلس الأمن: السلام في اليمن ما زال هشا ونأمل أن يتحقق خلال العام الحالي     مختطفون يضربون عن الطعام في سجن بعدن بعد إصابات بحمى الضنك ورابطة الأمهات تناشد..     الهيئة العامة لحماية البيئة تقول إنها ستعلن عن 3 محميات طبيعية في ثلاث محافظات..     أمنية سقطرى تقر عددا من الإجراءات لتعزيز الأمن في الأرخبيل     اعتداء على وقفة احتجاجية للمعلمين أمام قصر معاشيق في عدن     الحوثيون يحملون تحالف السعودية والإمارات مسؤولية انقطاع خدمات الإنترنت في اليمن     تقرير حقوقي يسلط الضوء على الانتهاكات الجسيمة للسعودية في محافظة المهرة     جماعة الحوثي: مجلس الدول المطلة على البحر الأحمر أداة لحصار اليمن     غريفيث يقدم اليوم إحاطة جديدة لمجلس الأمن حول المستجدات في اليمن     شهود عيان يؤكدون تعرض آثار للسرقة من كهوف حديبو في سقطرى     إحباط تهريب شحنة وقود للطائرات والصواريخ في محافظة الجوف     حملت التحالف والحوثيين المسؤولية.. هيومن رايتس تقول إن الحرب في اليمن تسببت بمعاناة لا توصف     أمين عام محلي المهرة يدشن لوحة المفاتيح الخاصة بمركز اللغة المهرية     بن دغر: هناك تقدم على الأرض وخلال أسبوع سيتم تعيين محافظ ومدير أمن لعدن ثم حكومة كفاءات    
الرئيسية > رياضة

منتخب جنوب إفريقيا يقصي مصر من كأس أمم إفريقيا

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 07 يوليو, 2019 - 11:27 صباحاً ]

أقصى منتخب جنوب إفريقيا، نظيره المصري، في مفاجأة الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعد فوزه عليه بهدف وحيد مساء السبت.

وسجل منتخب جنوب إفريقيا هدف المباراة الوحيد قبل خمس دقائق على نهاية اللقاء عبر اللاعب ثيمبونيسكي لورش، بعد أداء باهت للمنتخب المصري الذي لم ينجح في استغلال الدعم الجماهيري الكبير في استاد القاهرة.

ورغم أن المنتخب المصري كان مرشحاً لعبور جنوب إفريقيا الذي وصل لهذه المرحلة بعد تصنيفه صاحب أفضل مركز ثالث، في مجموعات الدور الأول، لكن المقابلة شهدت انهزام أصحاب الأرض والجمهور بهدف نظيف.

ويلتقي منتخب جنوب إفريقيا في دور الثمانية، يوم الأربعاء المقبل، مع نظيره النيجيري الذي تغلب على الكاميرون، بنتيجة 3 ـ 2، في مباراة أخرى بدور الستة عشر.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات