عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي : أبناء المهرة سيلجأون للتصعيد إن لم يجدِ الاعتصام السلمي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 06 يوليو, 2019 - 12:37 مساءً ]

قال وكيل محافظة المهرة السابق، علي سالم الحريزي، رئيس اللجنة التنظيمية لاعتصام أبناء المهرة، إن أبناء المحافظة خرجوا في مسيرات تصعيدية ضد قوات الاحتلال السعودي والتدخلات الإماراتية في اليمن بشكل عام والمهرة بشكل خاص.

وأضاف الشيخ البارز في المحافظة، أن المسيرات التي شهدتها المحافظة، تؤكد لكل من يهتم بالشأن اليمني في الداخل والخارج، أن أبناء المهرة لايقبلون بالاحتلال إطلاقاً.

وأعلن الحريزي، أن أبناء المهرة الأحرار سيلجأون إلى التصعيد واستخدام وسائل أخرى، في حال لم يجدِ الاعتصام السلمي لدى الاحتلال السعودي، من أجل إرغام تلك القوات على الرحيل من المحافظة.

ومنذ أكثر من عام يواصل أبناء المهرة احتجاجات واعتصامات مستمرة تطالب بإنهاء تواجد القوات السعودية غير المبرر في المحافظة، وإقالة المحافظ راجح باكريت.

وكانت مدينة الغيظة في المهرة، شهد مسيرات حاشدة، عصر الجمعة، رفضاً لمليشيات التحالف السعودي الإماراتي ومحافظ المهرة راجح باكريت.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات عبّرت عن رفض أبناء المهرة للتواجد السعودي في محافظتهم وإلصاق تهم الإرهاب بحق أبناء المهرة المسالمين، ومطالبة بإقالة راجح باكريت من منصبه.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات