أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي : أبناء المهرة سيلجأون للتصعيد إن لم يجدِ الاعتصام السلمي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 06 يوليو, 2019 - 12:37 مساءً ]

قال وكيل محافظة المهرة السابق، علي سالم الحريزي، رئيس اللجنة التنظيمية لاعتصام أبناء المهرة، إن أبناء المحافظة خرجوا في مسيرات تصعيدية ضد قوات الاحتلال السعودي والتدخلات الإماراتية في اليمن بشكل عام والمهرة بشكل خاص.

وأضاف الشيخ البارز في المحافظة، أن المسيرات التي شهدتها المحافظة، تؤكد لكل من يهتم بالشأن اليمني في الداخل والخارج، أن أبناء المهرة لايقبلون بالاحتلال إطلاقاً.

وأعلن الحريزي، أن أبناء المهرة الأحرار سيلجأون إلى التصعيد واستخدام وسائل أخرى، في حال لم يجدِ الاعتصام السلمي لدى الاحتلال السعودي، من أجل إرغام تلك القوات على الرحيل من المحافظة.

ومنذ أكثر من عام يواصل أبناء المهرة احتجاجات واعتصامات مستمرة تطالب بإنهاء تواجد القوات السعودية غير المبرر في المحافظة، وإقالة المحافظ راجح باكريت.

وكانت مدينة الغيظة في المهرة، شهد مسيرات حاشدة، عصر الجمعة، رفضاً لمليشيات التحالف السعودي الإماراتي ومحافظ المهرة راجح باكريت.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات عبّرت عن رفض أبناء المهرة للتواجد السعودي في محافظتهم وإلصاق تهم الإرهاب بحق أبناء المهرة المسالمين، ومطالبة بإقالة راجح باكريت من منصبه.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات