غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي : أبناء المهرة سيلجأون للتصعيد إن لم يجدِ الاعتصام السلمي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 06 يوليو, 2019 - 12:37 مساءً ]

قال وكيل محافظة المهرة السابق، علي سالم الحريزي، رئيس اللجنة التنظيمية لاعتصام أبناء المهرة، إن أبناء المحافظة خرجوا في مسيرات تصعيدية ضد قوات الاحتلال السعودي والتدخلات الإماراتية في اليمن بشكل عام والمهرة بشكل خاص.

وأضاف الشيخ البارز في المحافظة، أن المسيرات التي شهدتها المحافظة، تؤكد لكل من يهتم بالشأن اليمني في الداخل والخارج، أن أبناء المهرة لايقبلون بالاحتلال إطلاقاً.

وأعلن الحريزي، أن أبناء المهرة الأحرار سيلجأون إلى التصعيد واستخدام وسائل أخرى، في حال لم يجدِ الاعتصام السلمي لدى الاحتلال السعودي، من أجل إرغام تلك القوات على الرحيل من المحافظة.

ومنذ أكثر من عام يواصل أبناء المهرة احتجاجات واعتصامات مستمرة تطالب بإنهاء تواجد القوات السعودية غير المبرر في المحافظة، وإقالة المحافظ راجح باكريت.

وكانت مدينة الغيظة في المهرة، شهد مسيرات حاشدة، عصر الجمعة، رفضاً لمليشيات التحالف السعودي الإماراتي ومحافظ المهرة راجح باكريت.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات عبّرت عن رفض أبناء المهرة للتواجد السعودي في محافظتهم وإلصاق تهم الإرهاب بحق أبناء المهرة المسالمين، ومطالبة بإقالة راجح باكريت من منصبه.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات