عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة تضامنية مع "السواري" تتوعد بالتوجه نحو مطار الغيظه إن لم يتم إطلاق سراحه.. فيديو


نائب لجنة اعتصام المهرة الشيخ قمصيت طالب بسرعة اطلاق سراح السواري

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 05 يوليو, 2019 - 09:09 مساءً ]

نفذ العشرات من أبناء محافظة المهرة، اليوم الجمعة، وقفة تضامنية تنديديا باختطاف مليشيات محافظ المهرة راجح باكريت للصحفي يحيى السواري وتسليمه إلى القوات السعودية في مطار الغيظة.

وخلال الوقفة قال نائب رئيس اللجنة التنظيمية لاعتصام المهرة الشيخ عبود قمصيت إن على القوات السعودية في مطار الغيظة سرعة اطلاق سراح السواري.

وأضاف قمصيت، "سنستمر بالمسيرات والوقفات الاحتجاجية حتى الوصول إلى بوابة مطار الغيظة وإطلاق سراحه، مهما طال الوقت ومهما كان الثمن"، مؤكدا أن أبناء المهرة لن يتخلوا عن السواري الذي تحدث باسم الناس ومعاناتهم.

وناشد قمصيت الأصوات الحرة وكافة صحفيي العالم بالوقوف إلى جانب الاعلامي يحيى السواري، الذي لم يخرج في عمله عن إطار قانون الصحافة والحريات.

وتوعد قمصيت بالتصعيد وإقامة اعتصام في بوابة مطار الغيظة قائلا إن "هذه الوقفة خطوة أولى وعلى السعوديين الافراج عنه قبل أن يتوجه أبناء المهرة إلى مطار الغيظة".

وكانت مليشيات تابعة لمحافظ المحافظة راجح باكريت قد اختطفت يوم أمس الخميس، الصحفي يحيى السواري أثناء تواجده في الغيظة عاصمة محافظة المهرة، وسلمته إلى القوات السعودية في مطار الغيظة الذي تحول إلى ثكنة عسكرية وسجون منذ أكثر من عامين.

لمشاهدة فيديو الوقفة التضامنية مع السواري اضغط هنا



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات