أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > تقنية

فيسبوك تعلن حل مشكلة فنية واجهت مستخدمي تطبيقاتها

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 04 يوليو, 2019 - 10:09 صباحاً ]

قالت شركة فيسبوك، مساء الأربعاء، إنها تغلبت على مشكلة واجهت المستخدمين في إرسال وتحميل الملفات عبر تطبيقاتها ومنصاتها للتواصل الاجتماعي.

وأشارت الشركة أن المشكلة الفنية نتجت خلال عملية للصيانة الدورية قامت بها، ما أدى إلى خلل في إرسال واستقبال الصور والمقاطع المصورة والملفات الأخرى عبر منصات فيسبوك ومنها واتساب وإنستجرام.

ولم تعلّق الشركة على مسألة إعادة الأموال إلى الشركات المتضررة نتيجة هذا الخلل، بعد أن قالت إنهاء ستدرس إعادة الأموال إلى المعلنين المتضررين بعد مشكلة مماثلة في مارس الماضي.

من ناحيتها أكدت شركة ثاوزاند آيز، التي تراقب الإنترنت عالمياً، أن الانقطاع مرتبط على ما يبدو ببنية تحتية داخلية أو مشكلة خاصة بالتطبيقات، فيما ذكر موقع داون ديدكتور دوت كوم لمتابعة الأعطال الإلكترونية أن أكثر من 14 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاكل واجهتهم في إنستجرام بينما أبلغ أكثر من 7500 مستخدم عن مشكلات في فيسبوك و1600 عن مشاكل في واتساب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات