روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)     الكويت : أوضاع المنطقة "الملتهبة" تتطلب توحيد الموقف الخليجي    
الرئيسية > تقنية

فيسبوك تعلن حل مشكلة فنية واجهت مستخدمي تطبيقاتها

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 04 يوليو, 2019 - 10:09 صباحاً ]

قالت شركة فيسبوك، مساء الأربعاء، إنها تغلبت على مشكلة واجهت المستخدمين في إرسال وتحميل الملفات عبر تطبيقاتها ومنصاتها للتواصل الاجتماعي.

وأشارت الشركة أن المشكلة الفنية نتجت خلال عملية للصيانة الدورية قامت بها، ما أدى إلى خلل في إرسال واستقبال الصور والمقاطع المصورة والملفات الأخرى عبر منصات فيسبوك ومنها واتساب وإنستجرام.

ولم تعلّق الشركة على مسألة إعادة الأموال إلى الشركات المتضررة نتيجة هذا الخلل، بعد أن قالت إنهاء ستدرس إعادة الأموال إلى المعلنين المتضررين بعد مشكلة مماثلة في مارس الماضي.

من ناحيتها أكدت شركة ثاوزاند آيز، التي تراقب الإنترنت عالمياً، أن الانقطاع مرتبط على ما يبدو ببنية تحتية داخلية أو مشكلة خاصة بالتطبيقات، فيما ذكر موقع داون ديدكتور دوت كوم لمتابعة الأعطال الإلكترونية أن أكثر من 14 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاكل واجهتهم في إنستجرام بينما أبلغ أكثر من 7500 مستخدم عن مشكلات في فيسبوك و1600 عن مشاكل في واتساب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات