إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة     "أمهات المختطفين" تدين محاكمة الصحفيين وتطالب بالافراج الفوري عنهم     الحوثيون يسقطون طائرة للتحالف على الحدود اليمنية السعودية     الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن     بعد منع موظفيه من الدخول.. هل أصبح مطار الغيظة معتقل سري تديره القوات السعودية؟     رئيس الحكومة يؤكد على تفعيل أداء المؤسسات الرقابية وتعزيز مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد     مجموعات حقوقية: استمرار بيع السلاح الاسباني للسعودية تواطؤ مباشر في تغذية صراع اليمن     تقرير حقوقي: مقتل وإصابة أكثر من 38 ألف مدني منذ انقلاب الحوثيين     مندوب اليمن في الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في اليمن يحتاج إلى مزيد من الدعم     قيادية في "الانتقالي" تلحق برئيس المجلس في شبوة وتقدم استقالتها ..     "بافان" تخلف أضرارا كبيرة في سقطرى وسط مناشدات بتقديم المساعدة     منظمة "سام" تدعو لإنقاذ صحفيين مختطفين لدى الحوثيين من أحكام اعدام محتملة     بغياب ثلاثة زعماء.. انطلاق أعمال قمة الرياض والعاهل السعودي يدعو لجلسة مغلقة     دراسة: الأشخاص الذين يعيشون قرب البحر أقل عرضة للإصابة باضطرابات الصحة العقلية     وفود رسمية تمثل قطر والكويت في "القمة الخليجية" بالرياض    
الرئيسية > تقنية

فيسبوك تعلن حل مشكلة فنية واجهت مستخدمي تطبيقاتها

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 04 يوليو, 2019 - 10:09 صباحاً ]

قالت شركة فيسبوك، مساء الأربعاء، إنها تغلبت على مشكلة واجهت المستخدمين في إرسال وتحميل الملفات عبر تطبيقاتها ومنصاتها للتواصل الاجتماعي.

وأشارت الشركة أن المشكلة الفنية نتجت خلال عملية للصيانة الدورية قامت بها، ما أدى إلى خلل في إرسال واستقبال الصور والمقاطع المصورة والملفات الأخرى عبر منصات فيسبوك ومنها واتساب وإنستجرام.

ولم تعلّق الشركة على مسألة إعادة الأموال إلى الشركات المتضررة نتيجة هذا الخلل، بعد أن قالت إنهاء ستدرس إعادة الأموال إلى المعلنين المتضررين بعد مشكلة مماثلة في مارس الماضي.

من ناحيتها أكدت شركة ثاوزاند آيز، التي تراقب الإنترنت عالمياً، أن الانقطاع مرتبط على ما يبدو ببنية تحتية داخلية أو مشكلة خاصة بالتطبيقات، فيما ذكر موقع داون ديدكتور دوت كوم لمتابعة الأعطال الإلكترونية أن أكثر من 14 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاكل واجهتهم في إنستجرام بينما أبلغ أكثر من 7500 مستخدم عن مشكلات في فيسبوك و1600 عن مشاكل في واتساب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات