القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل نائب مدير أمن مدينة مأرب في اشتباكات مع مطلوبين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 03 يوليو, 2019 - 02:34 مساءً ]

قالت مصادر في محافظة مأرب، إن نائب مدير أمن مدينة مأرب العقيد مجاهد مبخوت الشريف قتل، صباح اليوم الأربعاء في اشتباكات بين حملة أمنية ومسلحين مطلوبين، في منطقة الأشراف جنوب المدينة.

وقالت المصادر إن العقيد الشريف، قتل في اشتباكات اندلعت بعد خروج حملة أمنية للقبض على مطلوبين أمنياً اعتدوا فجر اليوم على نقطة أمنية جنوب مدينة مأرب وأصابوا أحد أفرادها، بعد أحداث شهدتها المنطقة منتصف الأسبوع، أسفرت عن مقتل جنديين وإصابة آخرين.

وأكدت المصادر مقتل اثنين من المسلحين، وإصابة 7 آخرين في مواجهات مع قوات الأمن الخاصة صباح اليوم، حيث قتل نائب مدير أمن مدينة مأرب.

وقدم عضو مجلس الشورى، علوي الباشا بن زبع، تعازيه للشيخ مبخوت بن عبود الشريف وقبائل الأشراف وأبناء مأرب عامة باستشهاد نجله مجاهد مبخوت بن عبود نائب مدير امن مديرية مأرب، "وهو يؤدي واجبه الوطني أثناء مواجهات بين قوات الأمن ومطلوبين بالمديرية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات