إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة     "أمهات المختطفين" تدين محاكمة الصحفيين وتطالب بالافراج الفوري عنهم     الحوثيون يسقطون طائرة للتحالف على الحدود اليمنية السعودية     الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن     بعد منع موظفيه من الدخول.. هل أصبح مطار الغيظة معتقل سري تديره القوات السعودية؟     رئيس الحكومة يؤكد على تفعيل أداء المؤسسات الرقابية وتعزيز مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد     مجموعات حقوقية: استمرار بيع السلاح الاسباني للسعودية تواطؤ مباشر في تغذية صراع اليمن     تقرير حقوقي: مقتل وإصابة أكثر من 38 ألف مدني منذ انقلاب الحوثيين     مندوب اليمن في الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في اليمن يحتاج إلى مزيد من الدعم     قيادية في "الانتقالي" تلحق برئيس المجلس في شبوة وتقدم استقالتها ..     "بافان" تخلف أضرارا كبيرة في سقطرى وسط مناشدات بتقديم المساعدة     منظمة "سام" تدعو لإنقاذ صحفيين مختطفين لدى الحوثيين من أحكام اعدام محتملة     بغياب ثلاثة زعماء.. انطلاق أعمال قمة الرياض والعاهل السعودي يدعو لجلسة مغلقة     دراسة: الأشخاص الذين يعيشون قرب البحر أقل عرضة للإصابة باضطرابات الصحة العقلية     وفود رسمية تمثل قطر والكويت في "القمة الخليجية" بالرياض    
الرئيسية > أخبار اليمن

الإمارات تواصل رفضها عقد جلسات البرلمان في عدن وحضرموت


مجلس النواب التابع للشرعية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 02 يوليو, 2019 - 10:22 مساءً ]

كشف برلماني يمني، عن مساع حكومية يمنية، لعقد جلسة البرلمان في مدينة مأرب شرقي اليمن، بعد رفض الإمارات السماح بعقد الجلسة في مدينة عدن، جنوبي البلاد.

وأكد مصدر برلماني لقناة الجزيرة، "أن الإمارات رفضت طلب وفد برلماني زيارة أبو ظبي لبحث أسباب منع انعقاد الجلسة".

وأشار إلى أن محاولات لعقد جلسة البرلمان في مأرب، بعد رفض الإمارات السماح بعقدها بعدن وحضرموت". مضيفا أن "الإمارات رفضت طلب وفد برلماني زيارة أبو ظبي لبحث أسباب منع انعقاد الجلسة".

واوضح البرلماني الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الطائرة المسيرة التي استهدف اجتماع النواب في سيئون لم يطلقها الحوثيون، في اتهام غير مباشر للإمارات للوقوف وراء الحادثة.



مشاركة الخبر:

تعليقات