الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات تابعة للإمارات في لحج تمنع عشرات الجنود من الوصول إلى عدن


مليشيات تابعة للإمارات تحتجز عشرات الجنود التابعين للحكومة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 02 يوليو, 2019 - 06:38 مساءً ]

منعت مليشيات تابعة للإمارات في محافظة لحج اليوم الثلاثاء، عشرات الجنود التابعين للجيش اليمني من المرور باتجاه مدينة عدن.

وأفادت مصادر أن مليشيات في إحدى النقاط التابعة لما يسمى "الحزام الأمني" في المدخل الشمالي لمدينة الحوطة بلحج، منعت دخول نحو 80 من جنود الجيش اليمني قادمين من محافظة صعدة إلى العاصمة المؤقتة عدن. 

وأضافت أن الجنود كانوا على متن ثلاث باصات نقل وحافلتين للنقل الجماعي، وتؤكد هوياتهم أنهم يحملون رتب عسكرية مختلفة.

وأوضحت أن كافة الجنود يتبعون المنطقة العسكرية السادسة قيادة محور صعدة قيادة لواء فتح، وهو لواء عسكري من أبناء المحافظات الجنوبية، ويشارك في معارك ضد الحوثيين في صعدة الحدودية مع السعودية.

الجدير بالذكر أن مليشيات انفصالية مدعومة من الإمارات تسيطر على معظم مناطق محافظة لحج ومداخلها، وتحتجز بين فترة وأخرى المسافرين أو العسكريين القادمين من المحافظات الشمالية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات