حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > عربي و دولي

وزير الخارجية الإسرائيلي يزور أبوظبي ويلتقي مسؤولين إماراتيين


كاتس شارك في مؤتمر حول البيئة (سيباستيان شاينر/فرانس برس)

المهرة بوست - العربي الجديد
[ الإثنين, 01 يوليو, 2019 - 11:54 مساءً ]

كشف الناطق بلسان خارجية الإحتلال الإسرائيلي، في تغريدة على "تويتر" الإثنين، أن وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس قام، أمس الأحد، بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أجرى لقاءات مع مسؤولين فيها.

بدوره، نشر كاتس على "تويتر" صورا له في مواقع مختلفة من الإمارات.

وأشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، في هذا السياق، إلى أن كاتس شارك في أعمال مؤتمر وكالة الأمم المتحدة لشؤون البيئة في أبوظبي، وعقد لقاءات مع مسؤولين إماراتيين عرض عليهم مجددا مقترح إسرائيل مد شبكة مواصلات من خلال سكة الحجاز بلاد الشام عبر الأردن والسعودية، وصولا إلى باقي دول الخليج.

وقالت "يديعوت أحرونوت" إن وزير خارجية الاحتلال اجتمع مع مسؤول إماراتي رفيع المستوى، بحث معه تطوير العلاقات بين إسرائيل والإمارات، كما استغل المؤتمر الأممي ليبحث خلال لقائه مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس مسألة مصير الجنود الإسرائيليين المفقودين.

ونقلت الصحيفة عن الوزير الإسرائيلي قوله إنه "منفعل" من زيارة أبوظبي، والفرصة لعرض مصالح إسرائيل أمام مندوبين عرب، وتطور العلاقات بين إسرائيل ودول عربية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات