البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

مستشار خامنئي: الحوثيين اليوم أقوى من قبل ثلاث سنوات


ولايتي

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 14 أبريل, 2018 - 02:58 مساءً ]

أدعا مستشار مرشد الجهورية الإيراني، علي ولايتي، السعودية إلى الخروج من اليمن بأسرع وقت ممكن.

وقال خلال مقابله مع وكالة تسنيم الإيرانية، إن خروج السعودية من اليمن هو لمصلحتها، ومؤكدا أن الحوثيين اليوم أقوى مما كانوا عليه قبل 3 سنوات.
 
وعن التهديدات الأمريكية الأخيرة للنظام السوري، قال ولايتي الذي يزور دمشق، إنه لا أحد يصدق الادعاءات الأمريكية لأنها سيئة السمعة، وتأتي للتشويش على انتصارات "الدولة السورية".
 
وعن القصف الأخير على مطار "التيفور" والذي سقط فيه قتلى إيرانيون، قال ولايتي إن إسرائيل لن تستطيع فعل أي شيء في مقابل تعاظم قدرات حزب الله اللبناني، مؤكدا على أن "محور المقاومة" لديه الاستعداد لمنع إسرائيل من الاستمرار باعتداءاتها.
 
وختم ولايتي مقابلته مع مراسل وكالة تسنيم الإيرانية في دمشق بتأكيد استمرار الدعم الإيراني لنظام الأسد، مؤكدا على أن "المجموعة المقاومة في إيران، والعراق، وسوريا، ولبنان، لديها مصير مشترك وإن انكسارها في سوريا يعني توالي الانكسارات في عامل المنطقة وإن هذا لن يحصل".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات