الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

استمرار معاناة المسافرين.. التحالف يجبر طائرة بديلة لليمنية على العودة إلى القاهرة


التحالف رفض منح الطائرة البديلة تصريحا للهبوط في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 01 يوليو, 2019 - 05:09 مساءً ]

استمرت معاناة المسافرين اليمنيين، من مطار القاهرة إلى عدن، لليوم الثاني على التوالي، بعد تعطل طائرة اليمنية الناقل الرسمي للمسافرين اليمنيين. 

وأفادت مصادر ملاحية اليوم الاثنين، أن التحالف السعودي الإماراتي، رفض منح تصريح هبوط لطيران الخطوط الجوية اليمنية في مطار عدن .

وقالت المصادر إن التحالف رفض منح التصريح للطائرة التي أعادت مسافرين عالقين في مطار القاهرة بعد تعرض طائرتهم ليلة أمس الأحد لخلل فني عقب دقائق من الاقلاع في الرحلة 609، موضحة أن مبرر التحالف في ذلك يعود إلى "عدم التنسيق مسبقا معه".

وتحدث مسافرون على صفحات التواصل، أن الطائرة البديلة غادرت مطار القاهرة فجر اليوم بعد انتظار دام 13 ساعة، لكنها عاودت أدراجها بعد وصولها لقرب أجواء جدة السعودية، بسبب ماقالوا أن التحالف منع منحها تصريح مرور.

وأكدوا أنهم عالقون في مطار القاهرة بعد عودة اليمنية إلى المطار، داعين السلطات الحكومية إلى حل المشكلة سريعاً.

وكانت رحلة الخطوط الجوية اليمنية رقم 609 قد تعطلت صباح يوم أمس، بعد إقلاعها من مطار القاهرة واضطرت للعودة إلى المطار.

وسادت حالة من السخط الشعبي بعد الحادثة جراء تهالك الطائرة اليمنية وعدم وجود بدائل حكومية للإصلاح والشراء، وسط مخاوف من تعرضها لخلل كبير قد تودي إلى كارثة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات