بريطانيا تصف موافقة الحوثيون على صيانة ناقلة صافر بـ"الخطوة الإيجابية"     الحوثيون يعلنون عودة 50 مجندا بينهم ضباط إلى صنعاء     صحيفة إسرائيلية تنشر تفاصيل إضافية حول لقاء نتنياهو وابن سلمان     محافظ شبوة يناقش الإنجازات التنموية والإدارية المحققة منذ بداية العام الجاري     ترتيبات نهائية لانتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني "دييغو مارادونا"     المهرة.. دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائها ذوي الاحتياجات الخاصة     جماعة الحوثي تقول إنها وقعت اتفاقا مع الأمم المتحدة لصيانة ناقلة "صافر"     السعودية تعلن تعرض سفينة تجارية لأضرار طفيفة جراء هجوم على أراضيها     الحوثيون يحرقون النفط بالصواريخ     "رويترز": ناقلة نفطية يونانية أصيبت بلغم في مرفأ سعودي     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن إلقاء القبض على مطلوب أمني بقضايا جسيمة     وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى بسيئون للمطالبة بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم     في حديثه للمهرة بوست.. رئيس الانقاذ الجنوبي: السعودية ترى في المهرة "كنزًا ثمينًا" وموقف الحكومة سلبي للغاية     بينها اليمن.. الإمارات تعلق منح التأشيرات لمواطني 13 دولة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز: قذائف الحوثي تقتل4مدنيين والقوات الحكومية تتقدم نحو مديرية ماوية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 01 يوليو, 2019 - 09:58 صباحاً ]

أكدت مصادر إعلامية مقتل وإصابة 10 مدنيين،  في قصف شنته جماعة الحوثي على تجمع للمدنيين أثناء استلام مواد إغاثية في محافظة تعز.

ونقلت قناة "بلقيس" الفضائية، عن مصادر محلية أن الحوثيين استهدفوا بقذائف الهاون، تجمعاً للمدنيين، في حي شعب الدبا، شرق المدينة ما أسفر عن مقتل 4 مدنيين، بينهم أطفال، وإصابة 6 آخرين إصابة بعضهم خطرة، كانوا يستملون مواد إغاثية في الحي.

ولفتت مصادر محلية إلى أنه جرى نقل المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج من الإصابات التي تعرضوا لها، جراء القصف الذي جاء من مناطق تمركز الحوثيين في تباب الحوبان.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر ميدانية أن القوات المشتركة تمكنت  من السيطرة على مفرق شوكان بمديرية ماويه في محافظة تعز بعد اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في أولى مديرية تابعة لمحافظة تعز بعد تأمين مديرية الأزارق.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات