الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمير قطر السابق: السعودية تحارب في اليمن منذ سنوات دون نتائج "فيديو"


أمير قطر السابق: منذ سنوات تحارب السعودية في اليمن من دون نتائج

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 29 يونيو, 2019 - 05:55 مساءً ]

قال أمير قطر السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، يوم أمس الجمعة، إن الدولة اليمنية "صار لها كم سنة وهي من حرب إلى حرب"، وأن السعودية منذ سنوات تحارب دون نتائج.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره خليفة بن حمد، شقيق أمير دولة قطر الحالي تميم بن حمد آل ثاني على حسابه في تويتر، لوالدهما حمد بن خليفة وهو يتحدث عن الحرب في اليمن.

وأضاف حمد بن خليفة آل ثاني: "ثم لا تسمع بعض التصريحات أنا بنخلص، لا، هذه مثل ذاك إللي يقول بسوي وما سويت، ولا شي من إللي قلته سويته".

ويشهد اليمن البلاد للعام الخامس على التوالي، حربا بين القوات الحكومية والموالية لها مدعومة بتحالف سعودي إماراتي من جهة وجماعة الحوثي من جهة أخرى.

وتسببت الحرب في حاجة ثلاثة أرباع السكان إلى مساعدات إنسانية، كما دفعت بالبلاد إلى حافة المجاعة، في حين اعتبرت الأمم المتحدة أن الأزمة التي تواجهها اليمني هي "الأسوأ في العالم".

لسماع الفيديو اضغط هنا





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات