انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ ذمار المعين من الحوثيين يقدم استقالته بسبب الفساد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 29 يونيو, 2019 - 10:17 صباحاً ]

قدم محافظ محافظة ذمار المعين من جماعة الحوثي، الشيخ محمد حسين المقدشي،  استقالته من منصبه بسبب ما أسماها تدخلات وعقبات لا مبرر لها، أعاقت قيامه بعمله في المحافظة.

وقال المقدشي في نص الاستقالة التي نشرها على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إن هناك عوائق وعقبات لا مبرر لها، منوهاً إلى "افتعال أزمات وخلق إشكاليات الهدف منها إثارة الفتن والخلافات".

واتهم المقدشي بعض الإدارات ومدراء المكاتب في المحافظة بالفساد، واستغلال حاجة المواطنين، واتهام المحافظ  بالتقصير، في حين أن المحافظ أصبح "عاجزاً تماماً عن تأدية مهامه وتقديم الخدمات والمتطلبات الضرورية.

واعترف المقدشي بعدم قدرته على معاقبة أو توقيف الفاسدين، داخل المحافظة، بسبب "وجود لوبي يسعى للسيطرة، والتحكم بموظفي ومسئولي وقيادة المحافظة، وتسييرها بإدارتهم واستغلال بعض الخلافات البسيطة في القيادة وإشعالها واستعمال البعض في تحقيق أهدافهم التخريبية".

وأكد المقدشي أنه قدم استقالته "تفادياً لأي إشكاليات أو خلافات كبرى، والمحافظ لن يكون غطاء للمفسدين وشماعة لفسادهم وأخطاءهم وعجزهم في تأدية مهامهم".
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات