صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟     تسجيل أكثر من 700 حالة اشتباه بحمى الضنك والكوليرا بتعز     رئيس الوزراء يؤكد على دور الشباب في تجاوز التحديات والصعوبات الراهنة    
الرئيسية > أخبار اليمن

استشهاد وإصابة 11 مدنياً في غارات لتحالف السعودية والإمارات بتعز

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 29 يونيو, 2019 - 09:09 صباحاً ]

أكدت مصادر ميدانية استشهاد سبعة  مدنيين، من أسرة واحدة وجرح أربعة آخرين، في قصف شنته طائرات التحالف السعودي الإماراتي على منزل مواطن في منطقة ورزان بمديرية خدير محافظة تعز.
فيديو
وأشارت المصادر إلى أن من بين القتلى أطفال ونساء، استهدفتهم طائرات تحالف السعودية والإمارات، في منزل المواطن، عبدالقوي الكندي، والذي يقع في منطقة نائية بوادي ورزان خارج مدينة تعز على طريق عدن
.


وكشفت المصادر أسماء الضحايا وهم، عبدالقوى عبده احمد الكندي 75 عاماً، أحمد عبدالقوى 28 عاما، حسين عبدالقوى عبده احمد13عاما، حمزه احمد عبدالقوى عبده 10سنوات، أيمن على عبدالقوي عبده 6سنوات،إسماعيل أحمد عبدالقوى عامان، حياة عبده سيف 60 عاما، إلى جانب أربعة جرحى (طفلين وامرأتين) حالتهم خطرة.

ويرتكب طيران تحالف السعودية والإمارات بشكل متكرر جرائم ضد المدنيين في عدة محافظات، ودائماً ما يعقبها بيان يشير إلى أنها أخطاء، أو يبررها "فريق تقييم الحوادث" التابع للتحالف.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات