منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محروس يلتقي مشائخ سقطرى والمهرة ويؤكد على ردع الخارجين عن النظام والقانون.. صور وفيديو


محافظ سقطرى خلال لقائه بمشائخ مجلس أبناء المهرة وسقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 24 يونيو, 2019 - 05:51 مساءً ]

التقى محافظ محافظة سقطرى، رمزي محروس، اليوم الاثنين، بمشائخ المجلس العام لأبناء سقطرى والمهرة، بديوان المحافظة في أرخبيل سقطرى.

وجاء هذا الاجتماع وفقا لتوجيهات رئيس المجلس العام لابناء محافظتي سقطرى ـ السلطان / عبدالله عيسى آل عفرار ـ من أجل تفعيل رسالته التي بعثها للاطراف المعنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسعي لتقريب وجهات النظر بين السلطة المحلية ـ والقيادات المحلية فيما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" في سقطرى.

ورحب محروس بالمشائخ مستمعا لآرائهم فيما يخدم محافظة أرخبيل سقطرى و أهلها وما وصلوا إليه مع قيادات المجلس الإنتقالي حول تجنب المحافظة الأعمال التي لا تخدم سقطرى.

وأكد محروس أن السلطة المحلية في أرخبيل سقطرى "ستردع كل من يخرج عن السلطة المحلية والحكومة الشرعية ويأخذ جزاء ذلك".

وجدد محروس تحذيره من الزج بأبناء سقطرى في تشكيل مليشيات وأحزمة خارج إطار الدولة والشرعية في الأرخبيل.

وقال : "محافظة السلام باتت تعيش منعطف خير مالم نستشعر المسئولية جميعا، وسبق وأن حذرنا من الزج بأبناء سقطرى لتشكيل مليشيات واحزمة خارج اطار الدولة والشرعية"، في اشارة إلى المليشيات التي تدعمها الإمارات في الجزيرة.

وكانت الإمارات قد دفعت بمليشيات تابعة لها الأسبوع الماضي لمهاجمة ميناء أرخبيل سقطرى والسيطرة عليه، إلا أن القوات الأمنية تمكنت من طردها.

لمشاهدة فيديو كلمة محروس أمام مشائخ المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى اضغط هنا






مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات