الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مظاهرة لأبناء قلنسية في سقطرى استنكارا لحادثة الاعتداء على كفاين ومحروس.. صور


أبناء قلنسية يستنكرون اعتداء مليشيات تابعة للإمارات على كفاين ومحروس

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 24 يونيو, 2019 - 04:31 مساءً ]

شهدت مديرية قلنسية في سقطرى، اليوم الاثنين، تظاهرة رافضة للاعتداء الذي تعرض له وزير الثروة السمكية فهد كفاين ومحافظ المحافظة رمزي محروس الأسبوع الماضي من قبل مليشيات تابعة لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

وأدان أبناء قلنسية بمحافظة ارخبيل سقطرى أعمال الشغب والتهجم على موكب الوزيرين، مؤكدين على أن ما حدث يعد سلوك دخيل على المديرية ولا يعبر عن أبناء المديرية المعروف عنهم الكرم والوفاء والوقوف مع السلطة المحلية كونها تمثل رأس البلد.

وفي التظاهرة رفع المحتجون لافتات عبرت عن تضامن أبناء مديرية قلنسوة مع الوزير كفاين والمحافظ محروس، ورفضهم كافة أشكال العنف والفوضى.

 كما رفع المتظاهرون من أبناء مديرية قلنسية في أرخبيل سقطرى، الأعلام اليمنية إلى جانب صور للرئيس عبدربه منصور هادي، مجددين تمسكهم بالشرعية اليمنية كممثل لهم وللشعب اليمني.

وكانت مليشيات مدعومة من الإمارات قد اعتدت يوم الاثنين الماضي على الوزير كفاين والمحافظ محروس أمام مبنى المجمع الحكومي في قلنسية.

ولاقت الحادثة استنكارا واسعا من قبل كافة المكونات السياسية والوجاهات الاجتماعية في سقطرى واليمن عموما، ودعت إلى تحقيق في الحادث وتكاثف المجتمع ضد هذ السلوك الدخيل على سقطرى وأهلها.








مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات