الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مشائخ سقطرى والمهرة يؤكدون رفضهم لمحاولات التخريب الإماراتية في مناطقهم


اجتماع مشائخ سقطرى والمهرة مع المحافظ محروس

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 23 يونيو, 2019 - 10:28 مساءً ]

أكد مشائخ المجلس العام لمحافظة سقطرى والمهرة، دعمهم لقرارات القيادة السياسية، ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، والسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ رمزي محروس.


جاء ذلك خلال لقائهم، اليوم الأحد، مع المحافظ رمزي محروس، بديوان عام المحافظة، وفقا للمركز الإعلامي لأرخبيل سقطرى.


ووفق المركز الإعلامي، فأن هذا اللقاء، جاء بطلب من مشائخ المجلس العام؛ وذلك لتقريب وجهات النظر بين السلطة المحلية، وعناصر ما يسمى بالمجلس الانتقالي.


وفي اللقاء، رحب المحافظ محروس بالمشائخ وأراؤهم بما يخدم محافظة أرخبيل سقطرى وأهلها.


واستمع المحافظ من المشائخ، "حول ما توصلوا اليه مع عناصر المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا، حول تجنيب المحافظة الأعمال التخريبة... منوهين انهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه أي تخريب او عبث يحصل.


إلى ذلك استمع مشائخ المجلس العام من محافظ سقطرى إلى شرح توضيحي حول الاحداث الأخيرة التي شهدتها سقطرى، وما رافقها من مستجدات.


جدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي بعد المحاولة الانقلابية التي قامت بها عناصر ما يُسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في سقطرى، حيث حاولت السيطرة على ميناء بولحاف، قبل أن يتم اعادة السيطرة عليه من قبل قوات الجيش والأجهزة الأمنية.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات