بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

الإرياني يناقش مع عضو الكونجرس الأمريكي مستجدات الأوضاع في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 23 يونيو, 2019 - 10:57 صباحاً ]

ناقش وزير الإعلام، معمر الإرياني، في واشنطن، مع عضو الكونجرس رشيدة طليب، مستجدات الأوضاع السياسية في اليمن، ومسار عملية السلام المعطل نتيجة عدم التقدم في تنفيذ إتفاقية ستوكهولم الموقع نهاية العام الماضي.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، والتي تبث من الرياض وعدن، إن الإرياني تحدث عن الانتهاكات التي يمارسها الحوثيون في مناطق سيطرتهم، داعياً المجتمع الدولي إلى التحرك من أجل القيام بواجبه تجاه ملفات حقوق الإنسان في اليمن.

واعتبر الإرياني أن تجنيد الحوثيين للأطفال، واستغلال الأوضاع الاقتصادية والإنسانية الصعبة، يتسبب في إحداث شرخ عميق في النسيج المجتمعي اليمني ويهدد بنشوء جيل لا يعرف سوى ثقافة القتل والانتقام.

وأكد وزير الإعلام، على موقف الحكومة اليمنية تجاه تحقيق السلام العادل والشامل، وفق مرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، والقرارات الدولية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار ????.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات