أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..


بلاطجة في سقطرى يحملون صور قادة الإمارات

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 17 يونيو, 2019 - 06:14 مساءً ]

دان مسؤولون في الحكومة اليمنية الاعتداء الذي تعرض له موكب محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس ووزير الثروة السمكية فهد كفاين، في قلنسية بأرخبيل سقطرى اليوم الأحد.

وقال وزير الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية نائف البكري، "ادين وبشدة ما تعرض له الصديقيين وزير الثروة السمكية فهد كفاين ومحافظ سقطرى رمزي محروس من قبل عناصر خارجه عن النظام والقانون".

وأضاف البكري  في تغريدة له على حسابه في تويتر: "مدينة مثل ارخبيل سقطرة لا يليق بها ان تسقط في بؤرة الصراع والمناكفات لقد عهدناها دوماً مدينة للسلام وملاذ آمن،أتمنى أن يرتفع صوت العقل وان تكون سحابة صيف.

من جهته، عبرّ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏السكرتير الصحفى السابق للرئاسة اليمنية، ومستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي عن استنكاره لما تعرض له محروس وكفاين في سقطرى، من قبل بلاطجة خارجين عن النظام والقانون يتبعون أدوات الإمارات في سقطرى.

وقال الرحبي في تغريدة له، إن الاعتداء "يجب أن لا يمر مرور الكرام لا بد من تشكيل لجنة للتحقيق في القضية وتقديم الجناة للعدالة وإدانة ما حدث لان هذه الحادثة تعتبر دخيلة على مجتمع سقطرى".

وكان بلاطجة تابعون للإمارات قد هاجموا ظهر اليوم الاثنين موكب وزير الثروة السمكية فهد كفاين والمحافظ رمزي محروس، واعتدوا عليهم  بالحجارة أثناء تحرك موكبهما من أمام المجمع الحكومي بمديرية قلنسية بأرخبيل سقطرى.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات