الشيخ الحريزي : إذا أردنا السلام بين الفرقاء فلابد من التواصل بجميع الأطراف دون استثناء     رئيس أركان العمليات المشتركة يؤكد ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش اليمني     وزير الثروة السمكية: صادراتنا تصل لـ34 دولة ونأمل استعادة التصدير عبر المنافذ الجوية     "الانتقالي" يرفض تسليم المحافظات الجنوبية للشرعية ويلوح بتفجير الوضع في حضرموت     الهلال الأحمر الإماراتي يغادر اليمن ويسحب كل مساعداته     فضيحة جديدة .. الإمارات تسحب قطعا كهربائية قدمتها لمحطة الحسوة في عدن     "مجلس الإنقاذ" يؤكد دعمه للحكومة الشرعية وينفي تلقي الدعم من أي دولة     لجنة عسكرية سعودية تتولى السيطرة على ميليشيات الإنتقالي جنوب اليمن     باحث سياسي: اعلان مجلس الإنقاذ من "المهرة" تأكيد على يقضه اليمنيين ورفضهم للخضوع والانكسار     "طهران" تؤكد إفراج الإمارات عن 700 مليون دولار وتحسن العلاقات     السعودية تحظر على الانتقالي والشرعية التصريحات الاعلامية عقب توقف مفاوضات جدة     وسيلة جديدة لحماية نظام التشغيل "ويندوز" من الاختراق     مجلس الإنقاذ الجنوبي: واجهة وطنية جديدة فرضتها أطماع السعودية والإمارات     الأمم المتحدة تنشر نقاط مراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة     القوات الحكومية تسيطر على مواقع للحوثيين شرقي محافظة تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..


بلاطجة في سقطرى يحملون صور قادة الإمارات

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 17 يونيو, 2019 - 06:14 مساءً ]

دان مسؤولون في الحكومة اليمنية الاعتداء الذي تعرض له موكب محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس ووزير الثروة السمكية فهد كفاين، في قلنسية بأرخبيل سقطرى اليوم الأحد.

وقال وزير الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية نائف البكري، "ادين وبشدة ما تعرض له الصديقيين وزير الثروة السمكية فهد كفاين ومحافظ سقطرى رمزي محروس من قبل عناصر خارجه عن النظام والقانون".

وأضاف البكري  في تغريدة له على حسابه في تويتر: "مدينة مثل ارخبيل سقطرة لا يليق بها ان تسقط في بؤرة الصراع والمناكفات لقد عهدناها دوماً مدينة للسلام وملاذ آمن،أتمنى أن يرتفع صوت العقل وان تكون سحابة صيف.

من جهته، عبرّ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏السكرتير الصحفى السابق للرئاسة اليمنية، ومستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي عن استنكاره لما تعرض له محروس وكفاين في سقطرى، من قبل بلاطجة خارجين عن النظام والقانون يتبعون أدوات الإمارات في سقطرى.

وقال الرحبي في تغريدة له، إن الاعتداء "يجب أن لا يمر مرور الكرام لا بد من تشكيل لجنة للتحقيق في القضية وتقديم الجناة للعدالة وإدانة ما حدث لان هذه الحادثة تعتبر دخيلة على مجتمع سقطرى".

وكان بلاطجة تابعون للإمارات قد هاجموا ظهر اليوم الاثنين موكب وزير الثروة السمكية فهد كفاين والمحافظ رمزي محروس، واعتدوا عليهم  بالحجارة أثناء تحرك موكبهما من أمام المجمع الحكومي بمديرية قلنسية بأرخبيل سقطرى.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات