أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..


وزير الاعلام في حكومة الحوثي قال إن دول العدوان لجأت إلى التلفيق والكذب باختراق "سبأ"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 17 يونيو, 2019 - 04:40 مساءً ]

اتهمت جماعة الحوثي المسلحة، من أسمتهم "العدوان" باختراق وكالة "سبأ" بنسختها التابعة للجماعة ونشر خبر كاذب.

وكانت الوكالة قد نشرت في وقت متأخر من مساء أمس الأحد تهديدا على لسان رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين هدد فيها باستهداف كل من مصر والسودان بالصواريخ.

واعتبر المشاط أن "أي موقع نفطي أو سفينة تحمل النفط في البحر الأحمر وبحر العرب، أهداف مشروعة لنا حتى يتوقف العدوان".

وكشف المشاط في المقابلة التي نشرتها الوكالة، عن "ارتباطهم بما وصفها بالعلاقة المتميزة مع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات".

وقال وزير الإعلام في حكومة الحوثي غير المعترف بها دوليا ضيف الله الشامي، اليوم الاثنين، إن "دول العدوان لجأت إلى التلفيق والكذب من خلال اختراق الكتروني لموقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ تم فيه نشر خبر لا يمت للحقيقة بصلة لبضع دقائق معدودة"، حسب قوله.

وأضاف الشامي، "أن ما تم نسبته لمهدي المشاط غير صحيح وسنجري تحقيقا كاملا في ذلك".

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الوكالة بنسختها الحوثي محمد المنصور أنه "تم استعادة موقع الوكالة بعد أن تم اختراقه من قبل جهات معادية ونشر خبر كاذب عن مقابلة مع رئيس المجلس السياسي مهدي المشاط".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات