أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 17 يونيو, 2019 - 12:28 مساءً ]

قدّم مدير عام كهرباء محافظة المهرة، محمد علي كلشات، الاثنين، استقالته لمحافظ المحافظة بسبب استمرار مشاكل الكهرباء وغياب إرادة المحافظ في حل مشاكلها.

وحصل "المهرة بوست" على نسخة من استقالة كلشات، التي أشار فيها إلى أسباب استقالته، ومنها عدم معالجة المحافظ لمشاكل الكهرباء التي يعاني منها المواطن في محافظة المهرة كل صيف.

وقال كلشات إن عدم وجود بوادر لإيجاد حلول جذرية لمشاكل الكهرباء من قبل باكريت، واكتفاءه بالحلول الترقيعية، والمتمثلة في توريد مولدات لا تغطي العجز في الطاقة الذي يعانيه المواطنين، كل تلك الأسباب دفعته لتقديم استقالته.

ويشكو أبناء المهرة من تزايد انقطاعات الكهرباء في كافة المديريات مع دخول فصل الصيف كل عام وارتفاع درجات الحرارة لمستويات قياسية.

وكان مواطنون تحدثوا لـ "المهرة بوست" عن استياءهم البالغ من تقطع التيار الكهربائي المتزايد في ظل فساد تمارسه إدارة باكريت ويشمل كافة جوانب حياة أبناء المهرة.

ويُتهم محافظ المهرة المقرب من السعودية راجح باكريت بالفساد والتلاعب بالمال العام وصرف سيارات ومبالغ باهظة بالريال السعودي، لكسب الذمم والولاءات ونهب أموال المحافظة لحساباته وحسابات المقربين منه.

وتشهد محافظة المهرة منذ أكثر من عام احتجاجات رافضة للتواجد العسكري السعودي في المهرة، ومطالبة بإقالة راجح باكريت.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات