الشيخ الحريزي : إذا أردنا السلام بين الفرقاء فلابد من التواصل بجميع الأطراف دون استثناء     رئيس أركان العمليات المشتركة يؤكد ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش اليمني     وزير الثروة السمكية: صادراتنا تصل لـ34 دولة ونأمل استعادة التصدير عبر المنافذ الجوية     "الانتقالي" يرفض تسليم المحافظات الجنوبية للشرعية ويلوح بتفجير الوضع في حضرموت     الهلال الأحمر الإماراتي يغادر اليمن ويسحب كل مساعداته     فضيحة جديدة .. الإمارات تسحب قطعا كهربائية قدمتها لمحطة الحسوة في عدن     "مجلس الإنقاذ" يؤكد دعمه للحكومة الشرعية وينفي تلقي الدعم من أي دولة     لجنة عسكرية سعودية تتولى السيطرة على ميليشيات الإنتقالي جنوب اليمن     باحث سياسي: اعلان مجلس الإنقاذ من "المهرة" تأكيد على يقضه اليمنيين ورفضهم للخضوع والانكسار     "طهران" تؤكد إفراج الإمارات عن 700 مليون دولار وتحسن العلاقات     السعودية تحظر على الانتقالي والشرعية التصريحات الاعلامية عقب توقف مفاوضات جدة     وسيلة جديدة لحماية نظام التشغيل "ويندوز" من الاختراق     مجلس الإنقاذ الجنوبي: واجهة وطنية جديدة فرضتها أطماع السعودية والإمارات     الأمم المتحدة تنشر نقاط مراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة     القوات الحكومية تسيطر على مواقع للحوثيين شرقي محافظة تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 17 يونيو, 2019 - 12:28 مساءً ]

قدّم مدير عام كهرباء محافظة المهرة، محمد علي كلشات، الاثنين، استقالته لمحافظ المحافظة بسبب استمرار مشاكل الكهرباء وغياب إرادة المحافظ في حل مشاكلها.

وحصل "المهرة بوست" على نسخة من استقالة كلشات، التي أشار فيها إلى أسباب استقالته، ومنها عدم معالجة المحافظ لمشاكل الكهرباء التي يعاني منها المواطن في محافظة المهرة كل صيف.

وقال كلشات إن عدم وجود بوادر لإيجاد حلول جذرية لمشاكل الكهرباء من قبل باكريت، واكتفاءه بالحلول الترقيعية، والمتمثلة في توريد مولدات لا تغطي العجز في الطاقة الذي يعانيه المواطنين، كل تلك الأسباب دفعته لتقديم استقالته.

ويشكو أبناء المهرة من تزايد انقطاعات الكهرباء في كافة المديريات مع دخول فصل الصيف كل عام وارتفاع درجات الحرارة لمستويات قياسية.

وكان مواطنون تحدثوا لـ "المهرة بوست" عن استياءهم البالغ من تقطع التيار الكهربائي المتزايد في ظل فساد تمارسه إدارة باكريت ويشمل كافة جوانب حياة أبناء المهرة.

ويُتهم محافظ المهرة المقرب من السعودية راجح باكريت بالفساد والتلاعب بالمال العام وصرف سيارات ومبالغ باهظة بالريال السعودي، لكسب الذمم والولاءات ونهب أموال المحافظة لحساباته وحسابات المقربين منه.

وتشهد محافظة المهرة منذ أكثر من عام احتجاجات رافضة للتواجد العسكري السعودي في المهرة، ومطالبة بإقالة راجح باكريت.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات