الشيخ الحريزي : إذا أردنا السلام بين الفرقاء فلابد من التواصل بجميع الأطراف دون استثناء     رئيس أركان العمليات المشتركة يؤكد ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش اليمني     وزير الثروة السمكية: صادراتنا تصل لـ34 دولة ونأمل استعادة التصدير عبر المنافذ الجوية     "الانتقالي" يرفض تسليم المحافظات الجنوبية للشرعية ويلوح بتفجير الوضع في حضرموت     الهلال الأحمر الإماراتي يغادر اليمن ويسحب كل مساعداته     فضيحة جديدة .. الإمارات تسحب قطعا كهربائية قدمتها لمحطة الحسوة في عدن     "مجلس الإنقاذ" يؤكد دعمه للحكومة الشرعية وينفي تلقي الدعم من أي دولة     لجنة عسكرية سعودية تتولى السيطرة على ميليشيات الإنتقالي جنوب اليمن     باحث سياسي: اعلان مجلس الإنقاذ من "المهرة" تأكيد على يقضه اليمنيين ورفضهم للخضوع والانكسار     "طهران" تؤكد إفراج الإمارات عن 700 مليون دولار وتحسن العلاقات     السعودية تحظر على الانتقالي والشرعية التصريحات الاعلامية عقب توقف مفاوضات جدة     وسيلة جديدة لحماية نظام التشغيل "ويندوز" من الاختراق     مجلس الإنقاذ الجنوبي: واجهة وطنية جديدة فرضتها أطماع السعودية والإمارات     الأمم المتحدة تنشر نقاط مراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة     القوات الحكومية تسيطر على مواقع للحوثيين شرقي محافظة تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 17 يونيو, 2019 - 11:09 صباحاً ]

قالت قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة الحوثي المسلحة إن غارة لتحالف السعودية والإمارات قتل وأصاب 5 أشخاص في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

وذكرت القناة أن 4 أشخاص قتلوا، وأصيبت امرأة في غارة شنها طيران التحالف على منزل في منطقة الجر بمديرية عبس شمال غربي حجة، بينهم ثلاثة أطفال.

وكان التحالف نفذ الأحد، غارات على صنعاء، وصفها بأنها "عملية استهداف نوعية لأهداف عسكرية"، وذلك بعد استهداف الحوثيين لمطار أبها في السعودية.

وفي وقت لاحق من مساء الأحد، قصف التحالف بغارات عدة منطقة بني حسن، ومزارع الجر بمديرية عبس في محافظة حجة.

وفي مايو الماضي، قتل 4 وجرح 11 مدنياً في غارة لطيران التحالف السعودي الإماراتي، استهدفت سيارتهم في مديرية مستبأ، شمالي حجة.

وشهدت محافظة حجة مؤخراً، تقدماً للقوات الحكومية في مناطق بين مديريتي حرض وميدي، بعد مواجهات مع الحوثيين على امتداد قرابة 15 كيلو متر.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات