جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو


آثار اعتداءات مليشيات تابعة لباكريت على شاب في الغيظة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 15 يونيو, 2019 - 06:25 مساءً ]

أقدمت مليشيات تابعة لمحافظ المهرة راجح باكريت المقرب من السلطات السعودية على اختطاف وتعذيب أحد أبناء ردفان في مديرية الغيظة عاصمة محافظة المهرة.

وأفادت مصادر لـ "المهرة بوست" أن  مسلحين تابعين لباكريت قاموا بتعذيب الشاب يونس سيف صالح سعيد 28 عاما، أحد أبناء ردفان والذي يعمل في حراج السمك كمصدر رزق أسرته بمدينة الغيظة.

على ذات السياق، قال وكيل محافظة المهرة بدر كلشات إن مسلحين ملثمين بقيادة أحمد حسين سمنة قائد المدرسة القتالية محور الغيظة داهموا يوم الاثنين الماضي، منزل يونس واعتقلوه.

وكتب كلشات في منشور له على حسابه في فيس بوك، "طوال الاشهر السابقة وأنا أحذر من تشكيل مليشيات خارج إطار الدولة ومحاولة نقل النموذج العدني الى المهرة و أصدرت بيانات رسمية تحذر من مغبة نقل الفوضى ومن تمكين المليشيات لزمام الأمور وتهميش أجهزة الأمن والجيش كمؤسسات رسمية".

وقال كلشات إن المهرة "لم يصيبها أي اذى ولم تصل الينا تبعات انقلاب مليشيات الحوثي واستطاعت أجهزة الأمن والجيش الرسمية في المحافظة على أمن واستقرار المحافظة المهرة طول السنوات الماضية في حين انهارت مؤسسات الدولة في كثير من المحافظات".

وأضاف، "ما حذرت منه للاسف انه يحدث حاليا في المهرة حيث تم تشكيل مليشيات خارج إطار الدولة لغرض جر المهرة إلى مستنقع الاعتقالات والخطف والسجون السرية، ولهذا يقومون بإستهدافي بشكل مباشر بشن حملات إعلامية وتشويه سمعتنا لاني وقفت ضد ملشنة المهرة ورفضت السجون السرية".

وأشار كلشات إلى أنه وعلى "الرغم من كل ما يفتروه لن يثنينا كل ذلك عن الدفاع عن وطننا ومحافظتنا ولن نسمح بجر المهرة إلى مستنقع عدن وسنكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه ذالك".

وتسيطر القوات السعودية على مطار الغيظة وحولته إلى ثكنة عسكرية إضافة إلى وجود سجون سرية تشرف عليها تلك القوات.

لمشاهدة فيديو رواية يونس لما حدث له في المعتقل التابع لباكريت اضغط هنا

?±?¨???§ ???­?????? ?§???µ???±?© ?¹????: â??â???´?®?µ ?£?? ?£???«?±â??â??

?±?¨???§ ???­?????? ?§???µ???±?© ?¹????: â??â??â???´?®?µ ?£?? ?£???«?±â?? ??â???????·?© ???±???¨?©â??â??â??
?±?¨???§ ???­?????? ?§???µ???±?© ?¹????: â??â??â???´?®?µ ?£?? ?£???«?±â?? ??â???????·?© ???±???¨?©â??â??â??
?±?¨???§ ???­?????? ?§???µ???±?© ?¹????: â??â??â??â???´?®?µ ?£?? ?£???«?±â???? ??â??â???£?´?®?§?µ ???¬???³????â???? ??â???£?´?®?§?µ ???§?¦??????â??â??â?? ??â???????¸?± ?¯?§?®????â??â??â??



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات