أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسلحون تدعمهم الإمارات يقطعون طريق تعز عدن لليوم الثاني

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 يونيو, 2019 - 11:29 صباحاً ]

قال "المصدر أونلاين" إن أفراد ما تسمى كتائب (أبي العباس) المدعومة من الإمارات ترفض فتح الخط الوحيد الرابط بين مدينة تعز والعاصمة المؤقتة عدن لليوم الثاني على التوالي.

وأشار الموقع أن كتائب أبي العباس تواصل قطع الطريق العام بالقرب من منطقة الكلائبة بمديرية المسراخ لليوم الثاني على التوالي، وترفض فتح الخط للمواطنين، للمطالبة بصرف مرتباتهم.

وكانت قيادة محور تعز حلّت كتائب أبي العباس، وأطلقت عليها اسم (كتيبة الدعم والإسناد)، وأبقتها ضمن اللواء 35 مدرع، وعينت العقيد محمد سلام الصنديد قائدا لها، وصرفت مرتبات جميع الأفراد المنضمين للتشكيل الجديد.

ويتمركز ماتبقى من أفراد كتائب أبي العباس في منطقة الكدحة وسوق البيرين في مديرية المعافر، جنوب محافظة تعز منذ خروجهم من المدينة بعد حرب طاحنه بينهم وبين القوات الأمنية .

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات