اللجنة الاقتصادية تتهم الحوثيين بالمتاجرة بأزمة المشتقات النفطية     مؤتمر التراث الحضاري يدعو لإنقاذ ثروة اليمن التراثية     غارات جوية لتحالف السعودية والإمارات تستهدف عدة مواقع للحوثيين     الحوثيون يوقفون 6 شركات للصرافة والتحويلات ويحذرون من التعامل معها     الميسري يقود وفدا حكوميا إلى "مسقط" لبحث التطورات الأخيرة جنوب اليمن     السعودية تشكل لواء عسكريا تابعا لها لمواجهة ميليشيات الامارات جنوبي اليمن     زعيم الحوثيين يهدد بضربات أكبر على السعودية إذا لم يتوقف القصف     قوات سودانية تغادر جبهة الساحل الغربي في اليمن     محافظ حضرموت يوقف تصدير النفط بحجة تجاهل الحكومة لمطالب المحافظة     في الذكرى الخامسة لاجتياح صنعاء.. كيف ساهم التحالف في تضخيم الحوثي وطعن الشرعية بانقلاب ثانٍ؟     خبير اقتصادي: الحوثيون افتعلوا أزمة الوقود في صنعاء من أجل تمويل ذكرى الانقلاب     الخارجية اليمنية تطلب من أحد الدبلوماسيين مغادرة السعودية بطلب من الأخيرة..     السعودية ردا على مبادرة الحوثيين: "نحكم على الأفعال لا الأقوال"     "غريفيث" يعتبر إعلان وقف استهداف السعودية من قبل الحوثيين رسالة قوية لإنهاء الحرب     مليشيات "الانتقالي" تنهب محل صرافة في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسلحون تدعمهم الإمارات يقطعون طريق تعز عدن لليوم الثاني

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 يونيو, 2019 - 11:29 صباحاً ]

قال "المصدر أونلاين" إن أفراد ما تسمى كتائب (أبي العباس) المدعومة من الإمارات ترفض فتح الخط الوحيد الرابط بين مدينة تعز والعاصمة المؤقتة عدن لليوم الثاني على التوالي.

وأشار الموقع أن كتائب أبي العباس تواصل قطع الطريق العام بالقرب من منطقة الكلائبة بمديرية المسراخ لليوم الثاني على التوالي، وترفض فتح الخط للمواطنين، للمطالبة بصرف مرتباتهم.

وكانت قيادة محور تعز حلّت كتائب أبي العباس، وأطلقت عليها اسم (كتيبة الدعم والإسناد)، وأبقتها ضمن اللواء 35 مدرع، وعينت العقيد محمد سلام الصنديد قائدا لها، وصرفت مرتبات جميع الأفراد المنضمين للتشكيل الجديد.

ويتمركز ماتبقى من أفراد كتائب أبي العباس في منطقة الكدحة وسوق البيرين في مديرية المعافر، جنوب محافظة تعز منذ خروجهم من المدينة بعد حرب طاحنه بينهم وبين القوات الأمنية .

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات