الصحة العالمية ترفض اتهامات الحوثي بشأن "عدم كفاءة"محاليل كورونا     إرتفاع كبير للدولار في اليمن؟!     وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة : لن يكن اختبار وزاري لكم     صراع العروش السعودي: ضغوط دولية لإطلاق سراح سلمان بن عبدالعزيز     اكاديميون بجامعة صنعاء يناشدون مؤتمر المانحين العمل على صرف مرتباتهم     "محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسلحون تدعمهم الإمارات يقطعون طريق تعز عدن لليوم الثاني

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 يونيو, 2019 - 11:29 صباحاً ]

قال "المصدر أونلاين" إن أفراد ما تسمى كتائب (أبي العباس) المدعومة من الإمارات ترفض فتح الخط الوحيد الرابط بين مدينة تعز والعاصمة المؤقتة عدن لليوم الثاني على التوالي.

وأشار الموقع أن كتائب أبي العباس تواصل قطع الطريق العام بالقرب من منطقة الكلائبة بمديرية المسراخ لليوم الثاني على التوالي، وترفض فتح الخط للمواطنين، للمطالبة بصرف مرتباتهم.

وكانت قيادة محور تعز حلّت كتائب أبي العباس، وأطلقت عليها اسم (كتيبة الدعم والإسناد)، وأبقتها ضمن اللواء 35 مدرع، وعينت العقيد محمد سلام الصنديد قائدا لها، وصرفت مرتبات جميع الأفراد المنضمين للتشكيل الجديد.

ويتمركز ماتبقى من أفراد كتائب أبي العباس في منطقة الكدحة وسوق البيرين في مديرية المعافر، جنوب محافظة تعز منذ خروجهم من المدينة بعد حرب طاحنه بينهم وبين القوات الأمنية .

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات