للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > عربي و دولي

"نيويورك تايمز": مدرعات إماراتية تقوم بدوريات في شوارع الخرطوم


"نيويورك تايمز": مدرعات إماراتية تقوم بدوريات في شوارع الخرطوم

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 - 10:10 مساءً ]

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريراً حول الأوضاع في السودان في ظل إعلان العصيان المدني من قبل قوى المعارضة من أجل دفع المجلس العسكري الانتقالي إلى تسليم السلطة للمدنيين.

وشهدت العاصمة السودانية الخرطوم، الأسبوع الماضي، فض اعتصام لقوى المعارضة أمام مقر القيادة العامة للجيش السوداني، وسقوط عدد من القتلى قدرته المعارضة بأكثر من مئة قتيل. وفقا لما نشره موقع "الإمارات 71".

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية قالت في تقريرها إن هناك "مركبات مصفحة إماراتية تقوم بدوريات في شوارع الخرطوم". 

 وأضافت: "تعهد السعوديون والإماراتيون بتقديم 3 مليارات دولار كمساعدات لدعم الاقتصاد السوداني المنكوب".

 وأشارت إلى أن نائب رئيس المجلس العسكري السوداني الفريق محمد حمدان المعروف بحميدتي "طار إلى الرياض للقاء ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الشهر الماضي".



مشاركة الخبر:

تعليقات