الأمم المتحدة تحذر من فقدان 19 مليون يمني لخدمات الرعاية الصحية     طائرة سعودية تنقل قيادات عسكرية من سقطرى إلى الرياض ..والانتقالي يتمرد ويرفض دعوة التحالف     كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"     شركات الصرافة توقف البيع والشراء وتغلق أبوابها في عدن    
الرئيسية > عربي و دولي

"نيويورك تايمز": مدرعات إماراتية تقوم بدوريات في شوارع الخرطوم


"نيويورك تايمز": مدرعات إماراتية تقوم بدوريات في شوارع الخرطوم

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 - 10:10 مساءً ]

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريراً حول الأوضاع في السودان في ظل إعلان العصيان المدني من قبل قوى المعارضة من أجل دفع المجلس العسكري الانتقالي إلى تسليم السلطة للمدنيين.

وشهدت العاصمة السودانية الخرطوم، الأسبوع الماضي، فض اعتصام لقوى المعارضة أمام مقر القيادة العامة للجيش السوداني، وسقوط عدد من القتلى قدرته المعارضة بأكثر من مئة قتيل. وفقا لما نشره موقع "الإمارات 71".

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية قالت في تقريرها إن هناك "مركبات مصفحة إماراتية تقوم بدوريات في شوارع الخرطوم". 

 وأضافت: "تعهد السعوديون والإماراتيون بتقديم 3 مليارات دولار كمساعدات لدعم الاقتصاد السوداني المنكوب".

 وأشارت إلى أن نائب رئيس المجلس العسكري السوداني الفريق محمد حمدان المعروف بحميدتي "طار إلى الرياض للقاء ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الشهر الماضي".



مشاركة الخبر:

تعليقات