لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"     شركات الصرافة توقف البيع والشراء وتغلق أبوابها في عدن     الحكومة اليمنية : الحوثيون لايمتلكون أي نوايا للسلام.. والأخير يرد     الشيخ علي سالم الحريزي : المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى خرج عن الإطار الوطني ويشرعن للمحتل السعودي الإماراتي     "قاطعوا الإمارات وأوقفوا السعودية" ..مظاهرة في بريطانيا تنديداً بالحرب على اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الغذاء العالمي يسلم وثائق ممثله المقيم في اليمن لجماعة الحوثي


الغذاء العالمي يسلم وثائق ممثله المقيم في اليمن لجماعة الحوثي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 - 09:55 مساءً ]

سلمت منظمة الغذاء العالمي، التابعة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، وثائق مرشحها المعين ممثلا مقيما لها في اليمن، إلى حكومة الحوثي، في العاصمة صنعاء.

ووفقا لوكالة سبأ، التابعة للحوثيين، فقد سلم القائم بأعمال الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي بصنعاء علي رضا، أوراق ترشيحه لوزير الخارجية في حكومة الحوثي بصنعاء، والغير معترف بها دوليا، هشام شرف.

ووفق الوكالة، فقد جرى خلال اللقاء تسلم هشام شرف، وثائق ترشيح الممثل المقيم الجديد لليمن، كما جرى مناقشة ترتيبات صرف المساعدات للمستفيدين بشكل عاجل.

 وأكد الوزير شرف أهمية أن تكون الإجراءات سهلة ومرنة دون أن تضيف أي صعوبات أو أعباء على المواطنين المستهدفين.

من جانبه أكد القائم بأعمال الممثل أن برنامج الغذاء العالمي حريص على وصول المساعدات لأكبر عدد من المستفيدين في مختلف المناطق اليمنية.



مشاركة الخبر:

تعليقات