للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الغذاء العالمي يسلم وثائق ممثله المقيم في اليمن لجماعة الحوثي


الغذاء العالمي يسلم وثائق ممثله المقيم في اليمن لجماعة الحوثي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 - 09:55 مساءً ]

سلمت منظمة الغذاء العالمي، التابعة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، وثائق مرشحها المعين ممثلا مقيما لها في اليمن، إلى حكومة الحوثي، في العاصمة صنعاء.

ووفقا لوكالة سبأ، التابعة للحوثيين، فقد سلم القائم بأعمال الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي بصنعاء علي رضا، أوراق ترشيحه لوزير الخارجية في حكومة الحوثي بصنعاء، والغير معترف بها دوليا، هشام شرف.

ووفق الوكالة، فقد جرى خلال اللقاء تسلم هشام شرف، وثائق ترشيح الممثل المقيم الجديد لليمن، كما جرى مناقشة ترتيبات صرف المساعدات للمستفيدين بشكل عاجل.

 وأكد الوزير شرف أهمية أن تكون الإجراءات سهلة ومرنة دون أن تضيف أي صعوبات أو أعباء على المواطنين المستهدفين.

من جانبه أكد القائم بأعمال الممثل أن برنامج الغذاء العالمي حريص على وصول المساعدات لأكبر عدد من المستفيدين في مختلف المناطق اليمنية.



مشاركة الخبر:

تعليقات