لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"     شركات الصرافة توقف البيع والشراء وتغلق أبوابها في عدن     الحكومة اليمنية : الحوثيون لايمتلكون أي نوايا للسلام.. والأخير يرد     الشيخ علي سالم الحريزي : المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى خرج عن الإطار الوطني ويشرعن للمحتل السعودي الإماراتي     "قاطعوا الإمارات وأوقفوا السعودية" ..مظاهرة في بريطانيا تنديداً بالحرب على اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ملتقى أبناء حوف يطالب برحيل المليشيات السعودية من منفذ المديرية.. بيان


بيان ملتقى أبناء مديرية حوف طالب الحكومة اليمنية بالتدخل ووقف انتهاكات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 - 09:15 مساءً ]

استنكر ملتقى أبناء مديرية حوف، تواجد القوات السعودية في منفذ المديرية الحدودي مع سلطنة عمان، شرقي المهرة، مطالبا برحيلها.

جاء ذلك في بيان ألقاه رئيس الملتقى العام لأبناء مديرية حوف محسن رعفيث خلال مشاركته في اعتصام أبناء مديرية حوف اليوم الثلاثاء، أمام منفذ صرفيت.

وطالب البيان -الذي تلقى المهرة بوست نسخة منه- برحيل القوات السعودية من المنفذ، وأي قوات خارجة عن النظام والقانون.

وقال البيان إن منفذ صرفيت يعد من أفضل المنافذ في مكافحة التهريب، لهذا ندعو الحكومة الشرعية للتدخل ووقف تجاوزات التحالف في المهرة عموما، ومنفذ صرفيت بشكل خاص.

وأشار البيان إلى أن حوف تعتبر محمية طبيعية، ويجب التدخل لأجل أن تبقى كذلك، وإنهاء كافة المظاهر المسلحة الخارجة عن سلطة الحكومة في المديرية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات