الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ملتقى أبناء حوف يطالب برحيل المليشيات السعودية من منفذ المديرية.. بيان


بيان ملتقى أبناء مديرية حوف طالب الحكومة اليمنية بالتدخل ووقف انتهاكات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 - 09:15 مساءً ]

استنكر ملتقى أبناء مديرية حوف، تواجد القوات السعودية في منفذ المديرية الحدودي مع سلطنة عمان، شرقي المهرة، مطالبا برحيلها.

جاء ذلك في بيان ألقاه رئيس الملتقى العام لأبناء مديرية حوف محسن رعفيث خلال مشاركته في اعتصام أبناء مديرية حوف اليوم الثلاثاء، أمام منفذ صرفيت.

وطالب البيان -الذي تلقى المهرة بوست نسخة منه- برحيل القوات السعودية من المنفذ، وأي قوات خارجة عن النظام والقانون.

وقال البيان إن منفذ صرفيت يعد من أفضل المنافذ في مكافحة التهريب، لهذا ندعو الحكومة الشرعية للتدخل ووقف تجاوزات التحالف في المهرة عموما، ومنفذ صرفيت بشكل خاص.

وأشار البيان إلى أن حوف تعتبر محمية طبيعية، ويجب التدخل لأجل أن تبقى كذلك، وإنهاء كافة المظاهر المسلحة الخارجة عن سلطة الحكومة في المديرية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات