كيف غيّر فيروس كورونا سلوك المستهلكين؟     ريال مدريد قد يتوّج بلقب الليغا الخميس المقبل     حذر من العواقب.. غيتس يدعو إلى توزيع عادل لعلاج كورونا وليس "لأعلى سعر"     أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن     الأمم المتحدة تحذر من توقف المساعدات عن اليمن خلال الأسابيع القادمة     مشاورات الرياض: ضغوط على الحكومة اليمنية لتكريس نفوذ الانفصاليين     لجنة اعتصام المهرة تعلن تأييدها ومباركتها بقرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس آل عفرار .. (يبان)     خزان "صافر" في محادثات مجلس الأمن الدولي الاربعاء القادم    
الرئيسية > عربي و دولي

ظريف : لسنا من يقصف المدنيين في اليمن ولا ندعم داعش بأسلحة أمريكية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 - 11:14 صباحاً ]

أكد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، تعاون بلاده مع ألمانيا والاتحاد الأوروبي للحفاظ على الاتفاق النووي الذي أبرم في 2015، مشيرًا إلى أن بلاده على استعداد للالتزام بكافة بنود الاتفاق وفق القوانين الدولية.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، أشار ظريف إلى أن المحادثات مع وزير الخارجية الألماني هايكو ماس كانت جادة، منوهاً إلى أن بلاده تتعرض لحرب اقتصادية تشنها الولايات المتحدة الأمريكية على بلاده، وأن تلك الحرب هي سبب التوتر في المنطقة.

وأوضح ظريف إن ما يهدد أمن المنطقة هو سلب حقوق الفلسطينيين، وتابع قائلاً: لسنا من يقصف المدنيين في اليمن ولا ندعم داعش بأسلحة أمريكية.

وعبر وزير الخارجية الإيراني، عن استعداد بلاده للحوار مع كافة الأطراف الإقليمية، معتبرًا أن ألمانيا يمكن أن يكون لها دورًا في تقليل حدة التوتر في المنطقة.

ويزور وزير الخارجية الألماني هايكو ماس طهران، لإجراء محادثات مع الرئيس الإيراني حسن روحاني في إطار جهود أوروبية للحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني ونزع فتيل التوتر بين الولايات المتحدة وإيران.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات