كيف غيّر فيروس كورونا سلوك المستهلكين؟     ريال مدريد قد يتوّج بلقب الليغا الخميس المقبل     حذر من العواقب.. غيتس يدعو إلى توزيع عادل لعلاج كورونا وليس "لأعلى سعر"     أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن     الأمم المتحدة تحذر من توقف المساعدات عن اليمن خلال الأسابيع القادمة     مشاورات الرياض: ضغوط على الحكومة اليمنية لتكريس نفوذ الانفصاليين     لجنة اعتصام المهرة تعلن تأييدها ومباركتها بقرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس آل عفرار .. (يبان)     خزان "صافر" في محادثات مجلس الأمن الدولي الاربعاء القادم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وسط ترحيب شعبي كبير.. 

الشيخ الحريزي يصل "حوف" للمشاركة في الاعتصام المفتوح ضد القوات السعودية


الشيخ الحريزي يصل "حوف" للمشاركة في الاعتصام المفتوح ضد القوات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 10 يونيو, 2019 - 04:41 مساءً ]

وصل، عصر اليوم الاثنين، الى مديرية حوف، بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، الشيخ علي سالم الحريزي،  وكيل محافظة المهرة السابق لشؤون الصحراء، والقيادي البارز في لجنة اعتصام ابناء محافظة المهرة.

وبحسب مصادر محلية، فقد كان في استقباله أبناء مديرية حوف من الشيوخ والأعيان، ومدراء العموم، والضباط من مؤسسات الأمن والجيش، وقيادة لجنة اعتصام حوف، التي تطالب برحيل القوات السعودية ومليشياتها من منفذ صرفيت الحدودي ومحمية حوف الطبيعية.

وتأتي زيارة الشيخ علي سالم الحريزي، قبل يوم من الاعتصام الذي حددته لجنة اعتصام أبناء حوف، والذي يبدأ يوم غد الثلاثاء 11 يونيو 2019، وذلك في اطار لقاءاته بالشيوخ والشخصيات الاجتماعية؛ لبحث الأوضاع الأمنية، والعمل على دعم الامن والاستقرار في مديرية حوف والحفاظ على مؤسسات الدولة الشرعية.

كما تأتي هذه الزيارة للشيخ الحريزي، للمشاركة في فعالية الاعتصام الذي قررته لجنة اعتصام حوف يوم غدا الثلاثاء الموافق 11/يونيو/2019م ، والهادف الى اخراج القوات السعودية من منفذ صرفيت الحدودي.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات