للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وسط ترحيب شعبي كبير.. 

الشيخ الحريزي يصل "حوف" للمشاركة في الاعتصام المفتوح ضد القوات السعودية


الشيخ الحريزي يصل "حوف" للمشاركة في الاعتصام المفتوح ضد القوات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 10 يونيو, 2019 - 04:41 مساءً ]

وصل، عصر اليوم الاثنين، الى مديرية حوف، بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، الشيخ علي سالم الحريزي،  وكيل محافظة المهرة السابق لشؤون الصحراء، والقيادي البارز في لجنة اعتصام ابناء محافظة المهرة.

وبحسب مصادر محلية، فقد كان في استقباله أبناء مديرية حوف من الشيوخ والأعيان، ومدراء العموم، والضباط من مؤسسات الأمن والجيش، وقيادة لجنة اعتصام حوف، التي تطالب برحيل القوات السعودية ومليشياتها من منفذ صرفيت الحدودي ومحمية حوف الطبيعية.

وتأتي زيارة الشيخ علي سالم الحريزي، قبل يوم من الاعتصام الذي حددته لجنة اعتصام أبناء حوف، والذي يبدأ يوم غد الثلاثاء 11 يونيو 2019، وذلك في اطار لقاءاته بالشيوخ والشخصيات الاجتماعية؛ لبحث الأوضاع الأمنية، والعمل على دعم الامن والاستقرار في مديرية حوف والحفاظ على مؤسسات الدولة الشرعية.

كما تأتي هذه الزيارة للشيخ الحريزي، للمشاركة في فعالية الاعتصام الذي قررته لجنة اعتصام حوف يوم غدا الثلاثاء الموافق 11/يونيو/2019م ، والهادف الى اخراج القوات السعودية من منفذ صرفيت الحدودي.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات