ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..     مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة     جماعة الحوثي تعلن استهداف تجمعات للجنود السعوديين في نجران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وسط ترحيب شعبي كبير.. 

الشيخ الحريزي يصل "حوف" للمشاركة في الاعتصام المفتوح ضد القوات السعودية


الشيخ الحريزي يصل "حوف" للمشاركة في الاعتصام المفتوح ضد القوات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 10 يونيو, 2019 - 04:41 مساءً ]

وصل، عصر اليوم الاثنين، الى مديرية حوف، بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، الشيخ علي سالم الحريزي،  وكيل محافظة المهرة السابق لشؤون الصحراء، والقيادي البارز في لجنة اعتصام ابناء محافظة المهرة.

وبحسب مصادر محلية، فقد كان في استقباله أبناء مديرية حوف من الشيوخ والأعيان، ومدراء العموم، والضباط من مؤسسات الأمن والجيش، وقيادة لجنة اعتصام حوف، التي تطالب برحيل القوات السعودية ومليشياتها من منفذ صرفيت الحدودي ومحمية حوف الطبيعية.

وتأتي زيارة الشيخ علي سالم الحريزي، قبل يوم من الاعتصام الذي حددته لجنة اعتصام أبناء حوف، والذي يبدأ يوم غد الثلاثاء 11 يونيو 2019، وذلك في اطار لقاءاته بالشيوخ والشخصيات الاجتماعية؛ لبحث الأوضاع الأمنية، والعمل على دعم الامن والاستقرار في مديرية حوف والحفاظ على مؤسسات الدولة الشرعية.

كما تأتي هذه الزيارة للشيخ الحريزي، للمشاركة في فعالية الاعتصام الذي قررته لجنة اعتصام حوف يوم غدا الثلاثاء الموافق 11/يونيو/2019م ، والهادف الى اخراج القوات السعودية من منفذ صرفيت الحدودي.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات