كيف غيّر فيروس كورونا سلوك المستهلكين؟     ريال مدريد قد يتوّج بلقب الليغا الخميس المقبل     حذر من العواقب.. غيتس يدعو إلى توزيع عادل لعلاج كورونا وليس "لأعلى سعر"     أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن     الأمم المتحدة تحذر من توقف المساعدات عن اليمن خلال الأسابيع القادمة     مشاورات الرياض: ضغوط على الحكومة اليمنية لتكريس نفوذ الانفصاليين     لجنة اعتصام المهرة تعلن تأييدها ومباركتها بقرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس آل عفرار .. (يبان)     خزان "صافر" في محادثات مجلس الأمن الدولي الاربعاء القادم    
الرئيسية > رياضة

تركيا تتخطى فرنسا بهدفين في تصفيات أوروبا2020

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 09 يونيو, 2019 - 10:21 صباحاً ]

تغلب تركيا صاحبة الأرض على فرنسا بطلة العالم بهدفين دون مقابل ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2020 لتنتزع تركيا صدارة المجموعة الثامنة.

ودخلت تركيا المباراة بقوة وسجلت الهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق ضربة رأس من كان أيهان بعد ركلة حرة نفذها زميله جنكيز أوندر داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف أوندر الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعدما وضع الكرة في شباك الحارس هوجو لوريس مستفيدا من سباق سرعة ناحية الجناح الأيمن.

وحاولت فرنسا العودة في الشوط الثاني لكنها أهدرت عدة فرص للتسجيل وسط دفاع قوي أيضا من تركيا وتألق الحارس ميرت جونوك.

وفي منافسات بالمجموعة ذاتها فازت أيسلندا 1-صفر على ضيفتها ألبانيا وتفوقت مولدوفا على أرضها بالنتيجة ذاتها على أندورا.

وتتصدر تركيا هذه المجموعة بتسع نقاط من ثلاث مباريات وتتقدم بثلاث نقاط على منتخبي فرنسا وأيسلندا صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات