للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

صحفي: إيرادات منفذ شحن وصرفيت أكثر من 2مليار والمحافظ لا يوردها للبنك

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 08 يونيو, 2019 - 09:08 مساءً ]

قال الصحفي، توفيق الشرعبي، إن إيرادات منفذ شحن وصرفيت في محافظة المهرة، تجاوزت أكثر من مليار ريال، وذلك عقب مطالبة محافظ البنك المركزي بتوريد أموال المحافظة إلى البنك في عدن.

وقال الشرعبي، في منشور له على صفحته في (فيسبوك)، إن إيرادات منفذ شحن وصرفيت أكثر من اثنين مليار ريال شهرياً، مشيراً إلى أنها إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن.

وتابع الشرعبي في منشوره قائلاً: عندما جاء مسؤول رفيع، وقائد عسكري للحديث عن توريد تلك الأموال إلى البنك؛ أعطى محافظ المهرة راجح باكريت المسؤول سيارة "لكزس"، والقائد العسكري صالون "نيسان" مدرع موديل 2018، "وثم ذهبا مبتسمين..!"، في إشارة منه إلى أن باكريت نجح في استخدم المال لرشوة المسؤولين.

ولقي منشور الشرعبي تفاعلاً واسعاً، حيث أكد نشطاء وصحفيون أن باكريت يمارس الفساد المالي والإداري، ويحرص على إنفاق أموال المحافظة في المظاهر والوفود، وشراء الذمم، مؤكدين أن أبناء المهرة يطالبون بإقالته منذ مدة.

ويُتهم المحافظ "راجح باكريت"، باستغلال منصبة في العبث بالمال العام وشراء الولاءات، والأدوات الإعلامية، والمليشيات التي دأبت على نشر الأخبار الكاذبة والمفبركة.

وكان محافظ البنك المركزي، حافظ معياد، أكد الجمعة، استمرار سلطات المهرة في الامتناع عن توريد أموال المحافظة إلى البنك المركزي في عدن.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات