بريطانيا تدرج 20 سعودياً على لائحة العقوبات لدورهم في قتل جمال خاشقجي     الأمم المتحدة تحذر من فقدان 19 مليون يمني لخدمات الرعاية الصحية     طائرة سعودية تنقل قيادات عسكرية من سقطرى إلى الرياض ..والانتقالي يتمرد ويرفض دعوة التحالف     كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تحقق تقدماً في محافظة حجة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 08 يونيو, 2019 - 03:32 مساءً ]

سيطرت القوات الحكومية في المنطقة العسكرية الخامسة، على مناطق بين مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.

وقال قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح للمركز الإعلامي للمنطقة إن الجيش اجتاز قرابة 15 كيلو متر، وتمكن من استعادة مزارع النسيم ومزارع الخضراء والحاشدي والمراني والخميسي وبني عاتي وقرى المطارية والحجاورة والمخازن والكدمة والشعوب والقص والعمريه وذهب حجر والمشايبة والخنحر و بني فراص ووادي رحبان".

وأضاف اللواء صلاح أن العمليات التي يخوضها أفراد المنطقة العسكرية الخامسة جاءت بعد تحرير مناطق تمتاز بجغرافيا صعبة، عقب نزع الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون لإعاقة تقدم الجيش.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات