الأحزاب السياسية في المهرة تدعو إلى رص الصفوف وتبارك الهبة الشعبية     دبلوماسي أمريكي يعلق على تصريح للحريزي بشأن "الانتقالي" ويقول إن الإمارات تلعب بالنار     ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تحقق تقدماً في محافظة حجة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 08 يونيو, 2019 - 03:32 مساءً ]

سيطرت القوات الحكومية في المنطقة العسكرية الخامسة، على مناطق بين مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.

وقال قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح للمركز الإعلامي للمنطقة إن الجيش اجتاز قرابة 15 كيلو متر، وتمكن من استعادة مزارع النسيم ومزارع الخضراء والحاشدي والمراني والخميسي وبني عاتي وقرى المطارية والحجاورة والمخازن والكدمة والشعوب والقص والعمريه وذهب حجر والمشايبة والخنحر و بني فراص ووادي رحبان".

وأضاف اللواء صلاح أن العمليات التي يخوضها أفراد المنطقة العسكرية الخامسة جاءت بعد تحرير مناطق تمتاز بجغرافيا صعبة، عقب نزع الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون لإعاقة تقدم الجيش.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات