للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > رياضة

البرازيل تستبعد نيمار من كوبا أمريكا بسبب الإصابة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 08 يونيو, 2019 - 11:12 صباحاً ]

أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، استبدال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، البرازيلي نيمار، باللاعب ويليان بورخيس دا سيلفا، للمشاركة في كوبا أمريكا 2019، وذلك بعد إصابته في مباراة قطر الودية الخميس الماضي.

وأشار الاتحاد أن إصابة النجم نيمار دفعته إلى إرسال تقارير تؤكد إصابته إلى "كونيمبول" المنظم للبطولة، بعد أن خضع نيمار، للفحص بالأشعة وتأكدت إصابته بتمزق في أربطة الكاحل.

وتعرض النجم البرازيلي لإصابة في الكاحل خلال المباراة الودية أمام قطر، حيث ترك الملعب في الدقيقة 17 وذهب مباشرة إلى غرفة الملابس مع وضع الثلج حول كاحله الأيمن.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات