الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات موالية للإمارات تمنع مساعد مدير أمن تعز ومرافقية من المرور جنوب المدينة


مسلحون موالون للإمارات يمنعون نائب مدير أمن تعز من المرور جنوبي المحافظة

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 05 يونيو, 2019 - 10:09 مساءً ]

أفادت مصادر إعلامية في محافظة تعزعن قيام مسلحين سلفيين موالين للإمارات، بمنع مساعد مدير الأمن في المحافظة من المرور الى منطقة التربة ومديريات جنوب تعز اليوم الثلاثاء.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن مسلحين يتبعون كتائب "أبو العباس" أوقفوا العقيد / نبيل الكدهي - مساعد مدير شرطة تعز ومرافقية في نقطة البيرين التي تسيطر عليها الجماعة رافضين السماح له بالمرور.

وأضافت المصادر أن العقيد الكدهي كان في طريقه للقيام بزيارات رسمية لأقسام الشرطة وإدارات الأمن في ريف تعز، ومديريتي الشمايتين والمواسط.

وتشكل النقطة المستحدثة والمعززة باليات عسكرية ومدرعات حصل عليها ابوالعباس من دولة الإمارات، المنفذ الوحيد لسكان مدينة تعز المحاصرة من قبل مسلحي جماعة الحوثي منذ سنوات.

ويشكو عدد من المواطنين من الإبتزاز وعمليات النهب والإهانة التي يتعرضون لها في ذات النقطة حيث يتم ايقافهم لساعات طويلة ومنع الكثيرين منهم من المرور الى خارج المدينة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات