للمرة الثالثة.. الحوثيون يعلنون قصف مطاري أبها وجيزان بطائرات مُسيّرة     نجاح عملية الربط بين البنك المركزي بعدن وفرعه في مأرب     بعد مقتل مواطن مهري في أبين.. توحد قبلي وسط صمت مريب لراجح باكريت     انتهاء مهلة أبناء حوف للمليشيات السعودية في منفذ صرفيت.. ماذا بعد ؟ "تقرير خاص"     بن كده يدعو أبناء المهرة وباقي المحافظات إلى اجتماعات هامة خلال الأيام القادمة ..     مليشيات باكريت تعذب شابا من أبناء ردفان عقب اختطافه في الغيظة.. صور فيديو     قائد عسكري يحذّر من انقلاب جديد يعد له "الانتقالي" بدعم إماراتي في عدن     هروب عشرات من نزلاء مستشفى للأمراض النفسية بعدن     جباري لضابط سعودي: تخاطب مع اليمنيين بإحترام أيها "الطبل الأجوف"     مركز أبحاث مغربي: الإمارات تدعم حرباً إعلامية ضد المغرب في إسبانيا     رئيس ملتقى أبناء حوف يدعو السعودية إلى احترام إرادة المواطنين في المديرية     العدل الدولية ترفض دعوى إماراتية ضد قطر     الوداد البيضاوي يعترض على عزم الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة نهائي الأبطال     الجيش يعلن تقدماً جديداً في صعدة وقواته تصد هجوم الحوثيين جنوب الحديدة     الأمم المتحدة تنوي اقتراح التمديد لبعثتها في الحديدة    
الرئيسية > رياضة

بأغلبية ساحقة..إعادة انتخاب إنفانتنيو رئيسا لـ”الفيفا"


إعادة انتخاب السويسري جياني إنفانتنيو رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 05 يونيو, 2019 - 09:42 مساءً ]

أعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" انتخاب رئيسه السويسري جياني إنفانتينو لولاية ثانية حتى 2023، خلال الاجتماع الـ69 لجمعيته العمومية في باريس اليوم الأربعاء.

وتمت إعادة انتخاب إنفانتينو بالتزكية بعد توصية من مجلس "الفيفا" اتخذت الاثنين، وأقرتها الجمعية العمومية بغالبية 202 صوت، ورفض 3 أصوات فقط، من بين 210 اتحادا مخولة بالتصويت.

وقال إنفانتينو بعد إعادة انتخابه: "الأعوام الثلاثة الماضية لم تكن مثالية، لقد ارتكبت أخطاء، ومن المؤكد أنني حاولت تحسين الأمور. لكن اليوم، في يوم الانتخاب، لا أحد يتحدث عن أزمة أو فضائح وفساد. نتكلم عن منظمة تتحدث كرة القدم".

وتابع "شكرا أصدقائي، لأنه بفضلكم تمكنا من تحويل الفيفا إلى فيفا جديد. منظمة أصبحت اليوم مرادفة للمصداقية، الثقة والنزاهة".

وخلف إنفانتينو البالغ 49 عاما، مواطنه جوزيف بلاتر في فبراير 2016، بعد فضيحة فساد كبرى هزت المنظمة العالمية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات