ريال مدريد قد يتوّج بلقب الليغا الخميس المقبل     حذر من العواقب.. غيتس يدعو إلى توزيع عادل لعلاج كورونا وليس "لأعلى سعر"     أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن     الأمم المتحدة تحذر من توقف المساعدات عن اليمن خلال الأسابيع القادمة     مشاورات الرياض: ضغوط على الحكومة اليمنية لتكريس نفوذ الانفصاليين     لجنة اعتصام المهرة تعلن تأييدها ومباركتها بقرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس آل عفرار .. (يبان)     خزان "صافر" في محادثات مجلس الأمن الدولي الاربعاء القادم     إشتباكات عنيفة بين قوات اللواء 35 ومحور تعز .. تفاصيل    
الرئيسية > رياضة

بأغلبية ساحقة..إعادة انتخاب إنفانتنيو رئيسا لـ”الفيفا"


إعادة انتخاب السويسري جياني إنفانتنيو رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 05 يونيو, 2019 - 09:42 مساءً ]

أعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" انتخاب رئيسه السويسري جياني إنفانتينو لولاية ثانية حتى 2023، خلال الاجتماع الـ69 لجمعيته العمومية في باريس اليوم الأربعاء.

وتمت إعادة انتخاب إنفانتينو بالتزكية بعد توصية من مجلس "الفيفا" اتخذت الاثنين، وأقرتها الجمعية العمومية بغالبية 202 صوت، ورفض 3 أصوات فقط، من بين 210 اتحادا مخولة بالتصويت.

وقال إنفانتينو بعد إعادة انتخابه: "الأعوام الثلاثة الماضية لم تكن مثالية، لقد ارتكبت أخطاء، ومن المؤكد أنني حاولت تحسين الأمور. لكن اليوم، في يوم الانتخاب، لا أحد يتحدث عن أزمة أو فضائح وفساد. نتكلم عن منظمة تتحدث كرة القدم".

وتابع "شكرا أصدقائي، لأنه بفضلكم تمكنا من تحويل الفيفا إلى فيفا جديد. منظمة أصبحت اليوم مرادفة للمصداقية، الثقة والنزاهة".

وخلف إنفانتينو البالغ 49 عاما، مواطنه جوزيف بلاتر في فبراير 2016، بعد فضيحة فساد كبرى هزت المنظمة العالمية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات