حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الوكيل "كلشات" يرفض زيارة معسكر غير شرعي خلال تفقد مؤسسات الدولة في المهرة


الوكيل كلشات خلال الزيارة التفقدية التي قام بها عقب صلاة عيد الفطر للمؤسسات المدنية والعسكرية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 05 يونيو, 2019 - 12:50 صباحاً ]

 

 
رفض وكيل محافظة "المهرة" لشؤون الشباب "بدر كلشات"، الثلاثاء، زيارة ما يسمى الشرطة العسكرية بعتبارها قوات غير نظامية ولا تتبع القيادة الشرعية وأمن المحافظة.
 
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها "كلشات"، عقب صلاة عيد الفطر المبارك مع عدد من وكلاء المحافظة لعدد من المؤسسات المدنية والعسكرية في المحافظة.
 
وقال مراسل "المهرة بوست"، إن وكلاء المحافظة قاموا بزيارة لمستشفى الغيضة المركزي، وتفقداً أحوال المرضى مهنئين الجميع بعيد الفطر المبارك، سائلا الله لهم الشفاء العاجل.
 
وبحسب مراسلنا: كان في استقبالهم مدير عام مكتب الصحة ومدير عام المستشفى والطاقم المناوب.
 
أشار إلى أن كلشات والوكيل الأول في المحافظة وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية واصلوا زياراتهم التفقدية حتى وصلوا إلى إدارة الأمن العام وهنئوا حينها ضباط وأفراد الوحدات الأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 
ولفت المصدر إلى أن وكيل الشباب كلشات رفض زيارة ما يسمى الشرطة العسكرية بعتبارها قوات غير نظامية وقانونية ومليشيا كونها لا تتبع القيادة الشرعية وأمن المحافظة.
 
وكانت وسائل أعلام السلطة المحلية قد تجاهلت الزيارات التفقدية التي قام المسؤولين في السلطة ذاتها، وتعمدت عدم ذكر أسماء الوكلاء في المركز الإعلامي وقناة المهرة حتى لا يذكر فيهم اسم الوكيل بدر كلشات.
 
واستغرب المصدر الإحتكار الذي وصفه بالمؤسف في اعلام السلطة الذي حوله "راجح باكريت" أحد ممتلكاته، وتحول من إعلام المحافظة الرسمي إلى إعلام راجح الشخصي.




مشاركة الخبر:

تعليقات