الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الهيئة العمانية للأعمال الخيرية تقدم مساعدات لـ1600 أسرة في حضرموت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 03 يونيو, 2019 - 01:31 مساءً ]

بدأت مؤسسة العطاء التنموية الخيرية توزيع المساعدة العمانية في حضرموت بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي.

وأشار رئيس مؤسسة العطاء بحضرموت الشيخ أحمد عبدالقادر حسان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المساعدة التي تقدمها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية؛ تستهدف 1.600 أسرة من المحتاجين وذوي الدخل المحدود بهدف تخفيف العبء على الأسر المحتاجة ومحدودي الدخل.

وكانت قافلة عمانية، وصلت الخميس الماضي، إلى محافظة المهرة تحمل معدات طبية مقدمة من الهيئة العمانية للإعمال الخيرية، في إطار الدعم الذي تقدمه السلطنة للتخفيف من معاناة المواطنين.

ويقول سكان محليون إن الدعم الإنساني الذي تقدمه السلطنة خالص وغير متبوع بثكنات عسكرية وعتاد عسكري وميليشيات كما تعمل السعودية والإمارات.

وفي الوقت الذي أرسلت فيه مسقط شحنة مساعدات وأجهزة ومعدات طبية متكاملة إلى المهرة لمستشفى حوف الريفي لتساعد لمعالجة المواطنين وقبل ذلك قامت بإرسال المساعدات الإنسانية للمهرة وحضرموت وسقطرى، أرسلت الإمارات شحنة أسلحة في سفينة إلى سقطرى لتسليح مليشيات تتبعها مهمتها قتل المواطنين ونشر الفوضى في محافظة سقطرى الآمنة المستقرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات