الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

في استمرار لأزمة السفينة.. مندوب الإمارات في سقطرى يرفض التعاون مع لجنة حكومية لتفتيش "كانتيرات" عسكرية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 03 يونيو, 2019 - 04:19 صباحاً ]

أفادت مصادر أمنية أن مندوب الإمارات في سقطرى خلفان المزروعي رفض التعاون مع لجنة حكومية لتفتيش "كانتيرات" عسكرية في موقع تابع له بعد أن تم انزالها من على باخرة إماراتية قبل أيام.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن المزروعي رفض تفتيش الكنتيرات في الموقع التابع له خلف مصنع برايم، كما رفض التعامل مع اللجنة المشكلة من السلطة المحلية بالمحافظة، المشكلة من قوات الأمن واللواء الأول مشاه بحرية والجهاز المركزي المركزي للرقابة والمحاسبة ورئاسة مدير عام مديرية حديبو.

وأوضحت المصادر أن تعنت المزروعي يأتي بالتزامن مع تجهيزه لمسيرات ومظاهرات ضد محافظ سقطرى بعد عيد الفطر ويقوم بتوزيع الأموال في سبيل إحداث فوضي في محافظة سقطرى.

وتأتي هذه التطورات في ظل استمرار أزمة السفينة الامارتية التى يحاول مندوب الإمارات في سقطرى خلفان المزروعي إدخالها الى سقطرى دون تفتيش أو معرفة محتوياتها.

وكان محافظ سقطرى رمزي محروس قد وجه بتشكيل اللجنة لحصر كافه الكانتيرات العسكرية التي تم انزالها وحصر كمياتها وادخالها إلى مخازن الدولة.



مشاركة الخبر:

تعليقات