مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون تنفيذ هجوم بطائرة مسيرة على عرض في أحد معسكرات عدن


الحوثيون يعلنون هجوما بطائرة مسيرة على معسكر راس عباس في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 03 يونيو, 2019 - 01:02 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي المسلحة، مساء اليوم الأحد، تنفيذ هجوم بطائرة مسيرة على عرض عسكري في أحد معسكرات عدن.

ونقلت قناة المسيرة في خبر عاجل عن مصدر أسمته بـ "العسكري" قوله إن "سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جوياً بطائرة قاصف 2K  المحلية الصنع على حفل وعرض عسكري للقوات الموالية للإمارات في معسكر رآس عباس بمدينة عدن".

وفي تعليق للناطق باسم مليشيات الجماعة، قال يحيى سريع إن عملية الليله في عدن تؤكد أنه " ليس هناك مكان آمن لقوى الغزو والاحتلال سواء في داخل اليمن أو خارجه"، وفقا لوصفه.

وبحسب تعبير سريع فإنه "كان عليهم ان يستوعبوا من قاعدة العند الدروس ولكن استخفافهم بالعقل اليمني سيوصلهم الي الجحيم ، وبنك الأهداف يتسع يوما بعد يوم ". 

ولم تعلق أي جهة عسكرية في عدن عن العملية، إلا أن مواقع إخبارية تناولت خبر إسقاط طائرة مجهولة الهوية فوق معسكر راس عباس قبل أن تتمكن قوات المعسكر من إسقاطها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات