الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

في رد على تهديدات "الانتقالي".. قائد عسكري يتوعد بالتصدي لكل المؤامرات في حضرموت


قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 31 مايو, 2019 - 02:19 صباحاً ]

توعد قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس، بالتصدي لكل الأيادي التي ستحاول العبث وزعزعة الأمن في وادي حضرموت، وذلك عقب تحشيد عسكري للانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات لدخول المنطقة.

وقال اللواء طيمس في تصريح نقله مركز سبأ الإعلامي، إن أفراد وضباط المنطقة العسكرية الأولى سيكونون الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات دفاعاً عن اليمن الاتحادي.

ويعتبر هذا أول رد من القوات الحكومية على التهديد الذي أطلقه رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي"، المدعوم من الإمارات قبل نحو أسبوعين، بطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادى حضرموت واصفا القوات الحكومية بـ "المحتلة".

وطمأن طيمس المواطنين في وادي حضرموت، واعدا إياهم بالاستقرار والأمن، موضا أن المسافرين يتوافدون من جميع محافظات اليمن إلى مطار سيئون، الذي يعمل بشكل يومي.

 وكان "الانتقالي" قد صعد من خطابهاته وتهديداته منذ انعقاد مجلس النواب منتصف أبريل الماضي بحماية من قوات المنطقة العسكرية الأولى وقوات سعودية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات