قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وصول مساعدات عمانية لمستشفى "حوف" شرقي المهرة.. والسكان يشيدون 

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 30 مايو, 2019 - 11:38 مساءً ]

 
وصلت قافلة عمانية، الخميس، إلى محافظة المهرة تحمل معدات طبية مقدمة من الهيئة العمانية للإعمال الخيرية.
 
وقال مصدر محلي في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن القافلة وصلت إلى مستشفى حوف الريفي تحمل سيارة إسعاف ومولد كهربائي بقوة 500 وعازلة.
 
وأضاف: كما تحمل العديد من المعدات الطبية والادوية المجانية.
 
وبحسب المصدر: تأتي المساعدات هذه في إطار الدعم الذي تقدمه السلطنة للتخفيف من معاناة المواطنين وتعتبر رافد من روافد الخير التي تقدمها في شهر رمضان المبارك
وخلال تدشين المساعدات، أشاد رئيس لجنه الخدمات بالمجلس المحلي م-حوف سميح علي الوضاحي بالمساعدات العُمانية.
 
وأشار المسؤول المحلي إلى أنها ستسهم في مساعدة المواطنين والتخفيف من معاناتهم والإيفاء ببعض الاحتياجات التي تحتاجها مستشفى حوف الريفي.
 
وعبر عن تقدير قيادة المجلس المحلي بمديرية حوف وكل أبناء حوف خاصة والمهرة عامة للأشقاء في سلطنة عمان لتقديمهم هذه المساعدات. 
 
ووجه "الو ضاحي" الشكر والتقدير للسلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان، ولكافة الشعب العُماني وكذلك للهيئة العمانية للإعمال الخيرية لوقوفهم إلى جانب أهلهم في مديرية حوف الأمر الذي يعكس روح التكافل الاجتماعي وعلاقات حُسن الجوار والتعاون بين البلدين الجارين الشقيقين.
 
وتقابل المساعدات التي تقدمها سلطنة عمان لمحافظات اليمن الشرقية الحدودية معها، بإشادات واسعة من أبناء تلك المناطق.
 
ويقول سكان محليون إن الدعم الإنساني الذي تقدمه السلطنة خالص وغير متبوع بثكنات عسكرية وعتاد عسكري وميليشيات كما تعمل السعودية والإمارات.
 
وفي الوقت الذي أرسلت فيه مسقط شحنة مساعدات وأجهزة ومعدات طبية متكاملة الى المهرة لمستشفى حوف الريفي لتساعد لمعالجة المواطنين وقبل ذلك قامت بإرسال المساعدات الإنسانية للمهرة وحضرموت وسقطرى، أرسلت الإمارات شحنة أسحلة في سفينة الى سقطرى لتسليح مليشيات تتبعها مهمتها قتل المواطنين ونشر الفوضى في محافظة سقطرى الآمنة المستقرة.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات